حقيقة فسخ تعاقد رامز جلال مع MBC بسبب ضعف المشاهدات

1

تداول نبأ فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع مشاهدات حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار.

حقيقة فسخ عقد رامز جلال 

وأكد مصدر أنه لاصحة لفسخ تعاقد رامز جلال مع قناة MBC، لافتًا إلى أن البرنامج حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

ضيف رامز جلال اليوم

حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار 

ويقع في فخ رامز هذا العام في برنامج رامز موفي ستار عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز فيلم “أحمد نوتردام” الذي  تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها النجم خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

تعليق 1
  1. […] عشاق برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار، الفنان […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.