“حد يبلغ هوليوود اننا عندنا قنبلة تمثيل”.. الجمهور يشيد بـ حنان مطاوع في “وجوه”

1

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنانة حنان مطاوع في كل عمل تقدمه، حيث طرق النجاح بابها من خلال شخصية “سلمى” التي تقدمها في حكاية وش تالت من مسلسل “وجوه”، حيث وصفها البعض بأنها ممثلة هوليوود قنبلة.

حنان مطاوع ممثلة هوليوود 

وأشاد الجمهور بأداء حنان مطاوع في مسلسل” وجوه”، حيث وصفها البعض بأنها ممثلة هوليوود قنبلة بينما وصفة البعض الآخر بأنها غول تمثيل، وجاءت ردود الجمهور كالتالي: “حد يبلغ هوليوود أننا عندنا قنبلة تمثيل اسمها حنان مطاوع موهبة جبارة وأحد أهم صنايعية الفن في جيلها إن لم تكن أهمهم”.

“أنا مش متابع مسلسل حنان مطاوع، بس اتفرجت بالصدفه على مشهد بتقابل فيه بنتها لأول مره في ملجأ حنان مطاوع غول تمثيل و شكرًا”.

الجمهور يشيد بحنان مطاوع ممثلة هوليوود
الجمهور يشيد بحنان مطاوع ممثلة هوليوود

“حنان مطاوع رقم 1 حاليًا مبدعه وخطيرة وحقيقيه ابدعت في القاهره كابول واحتلت الساحه في وجوه مفيش منافسه ولا مقارنه بينها وبين أي ممثلة حاليا”.

أبطال مسلسل وجوه

ينقسم مسلسل “وجوه” إلى حكايتين” وش تالت” يشارك في بطولتها الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

وتواجه مطاوع العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامي شيق ومثير.

أبطال حكاية ميتافيرس

يشارك في بطولة حكاية ميتافيرس الفنانة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب، ومن إخراج أحمد حسن.

وتقوم حنان مطاوع في “ميتافيرس” بشخصية فتاة تعاني من اضطرابات نفسية ومريضة نفسية وتعاني من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الأحداث في إطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع حلقة “توت” ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة،وشاركها البطولة عايدة رياض وعدد من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

تعليق 1
  1. […] عشاق مسلسل “وجوه” بطولة الفنانة حنان مطاوع وعدد من ألمع النجوم، عرض حكاية ميتافيرس حيث تعد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.