مسلسل المداح الحلقة 12: الأزمات تشتد على حمادة هلال.. والجن يسيطر على والدته

شارك

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 12 العديد من التقلبات وذلك بعد علم صابر المداح بمس الجن لوالدته ورؤيته شعار الشمعدان السباعي على رقبتها أثناء علاجها بالمستشفى.

مسلسل المداح الحلقة 12

الأمر الذي جعله يقوم بتلاوة الرقية الشرعية على والدته، وجعلها تصرخ ويجعل الأطباء يأمرون بخروجه على الفور من غرفتها.

وتتوالى الأحداث ويبدأ صابر المداح في توجيه اتهامات لشقيقته هبة وأنها السبب فيما حدث لوالدته.

ويخبر الدكتور صابر بأن والدته أفاقت ثم يدخل لها وتظهر الجنية مليكة مرة أخرى في غرفة والدته بالمستشفى، وتدخل معه في مواجهة ساخنة وتؤكد له أنها هي من قامت بعمل السحر لوالدته ولا دخل لشقيقته هبة في تدهور حالتها، وأن كل الأعمال الذي قام بفكها من صنع بشر وأن هذا العمل هي من قامت بصنعه.

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2
مسلسل المداح الحلقة 12 

وتتوالى الأحداث ثم تأتي جميلة وتخبره بأن الشيخ عبد الرحمن يريد أن يتحدث معه، ويدور حوار ساخن وفي الأخير يرفض المداح أن يعود إلى طريقة فيخبر الشيخ عبد الرحمن جميلة أن صابر أصبح في خطر، وأن ابتعاده عن هذا الطريق يضعه في أزمة كبيرة لأن الجن لن يتركه وانها من تستطيع أن تقنعه بالعودة.

تنتهى مسلسل المداح الحلقة 12 بمصارحة الحاجة عفاف “عفاف رشاد” لصابر المداح بأنها تريد إجراء تحليل DNA لابنتها هبة لإثبات أمومتها لها من عدمه، بعدما أخذها والدها منها فى سن صغير وعادت إليها فى مرحلة الشباب بعد وفاة والدها.

مواعيد عرض مسلسل المداح

يُعرض مسلسل المداح 2 على قناة إم بي سي فى تمام الساعة 8 مساءً، ويُعاد الساعة 12 ظهرًا، ويذاع على إم بي سي 2 فى تمام الساعة 5 عصرًا، ويعاد الساعة 11 مساءً.

وفي سياق تجسد الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث مسلسل المداح أسطورة الوادي دور شيطان ضمن أحداث الجزء الثاني، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

فيما يقدم أحمد عبدالعزيز ضمن أحداث المسلسل شخصية الشيخ عبدالرحمن، المسؤول عن إحدى القبائل في مرسى علم، بينما يقدم كمال أبو رية شخصية أبو الخير، ويظل لغزً طوال أحداث العمل.

أبطال مسلسل المداح أسطورة الوادي 

يشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة الوادي الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، رشدي الشامي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

شارك