تفاصيل إصابة إيهاب فهمي في تصوير “ملف سري” وحالته (خاص)

0

تعرض الفنان إيهاب فهمي، إلى الإصابة في قدمه، وذلك أثناء تصوير أحد المشاهد فى مسلسل “ملف سري” ولذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي على أحد قنوات المحتدة .

إصابة إيهاب فهمي 

وقال إيهاب في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” الحمد لله حاجات بسيطة قدر ولطف نحمد ربنا ونشكر فضله، خبطه في الرجل وكدمه الحمد لله”.

ومن جانبها نشرت الفنانة يسرا وجيه، زوجة الفنان إيهاب فهمي عبر حسابها الشخصي التواصل الاجتماعي” فيسبوك” صورة لإصابة قدمه وعلقت قائلة: “الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، يا رب مشوفش فيك أي حاجة وحشه حبيبي، ويخليك ليا، قلنا بلاش أكشن، بس الحمد لله حدث أثناء التصوير ملف سري شكرا رجالة فنون مصر”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إصابة إيهاب فهمي .

إصابة إيهاب فهمي
إصابة إيهاب فهمي

قنوات عرض مسلسل ملف سري 

  • يعرض مسلسل “ملف سري” على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا.
  • كما يعرض مسلسل “ملف سري” عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

أبطال مسلسل ملف سري

يشارك في بطولة مسلسل “ملف سري” الفنان هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.