توفيق عبد الحميد: حالتي الصحية سبب اعتزالي.. وعلاقتي بـ ريهام حجاج وباقي العمل جيدة

0

كشف الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله وعلاقته بالنجمة ريهام حجاج، بعد قرار اعتزاله التمثيل نهائيا، بعد إنتهاء تصوير مسلسل “يوتيرن” الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني على قناة CBC وعدد من القنوات.

اعتزال توفيق عبد الحميد
اعتزال توفيق عبدالحميد

سبب اعتزال توفيق عبد الحميد

ومن جانبه كتب توفيق عبدالحميد في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “توضيح هام لم تحدث بيني وبين ريهام حجاج أو أحد من فريق العمل وعلاقتي الحمد لله بالجميع طيبة وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وكان عبد الحميد أعلن اعتزاله التمثيل نهائيًا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل “يوتيرن”، والذي يشارك حاليًا في بطولته، ويشهد عودته للدراما التليفزيون بعد غياب 12 عامًا على الشاشة، ويجسد الفنان توفيق عبد الحميد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنسانى ورسالة.

أبطال مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل “يوتيرن” ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

توفيق عبد الحميد مسلسل يوتيرن

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

يذكر أن آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مسلسل “سي عمر وليلى أفندي”، والذي عُرض عام 2010، بمشاركة الفنانة دلال عبدالعزيز وهالة فاخر وأحمد مراد وميمي جمال ومن تأليف وإخراج محمد نبيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.