السيناريست أيمن سلامة ينفي تدخل ريهام حجاج بالتعديل في مسلسل “يوتيرن”

شارك

نفى السيناريست أيمن سلامة مؤلف مسلسل “يوتيرن”، صحة ما تردد حول تدخل بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج، بالتعديل في سيناريو وإخراج المسلسل، وهو ما تسبب في إعلان الفنان توفيق عبدالحميد اعتزاله التمثيل.

أيمن سلامة 

وقال أيمن سلامة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هذا محض افتراء وكذب وتضليل، ريهام حجاج لم تتدخل في شئ ولا علاقة لها لا بالتأليف ولا بالاخراج ولا بالممثلين الآخرين، كفي افتراء”.

أيمن سلامة عبر فيسبوك
أيمن سلامة عبر فيسبوك

وتابع: أما مانشره الفنان توفيق عبدالحميد فهو خاص بظروفه الصحية لا أكثر ولا أقل.. وعلى كاتب هذا الخبر أن يتحري الدقة وأن يعمل بقول الله تعالي (إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علي مافعلتم نادمين)، بجد حرام”.

الجدير بالذكر كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله وعلاقته بالنجمة ريهام حجاج، بعد قرار اعتزاله التمثيل نهائيا، بعد إنتهاء تصوير مسلسل “يوتيرن” الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني على قناة CBC وعدد من القنوات.

ومن جانبه كتب توفيق عبد الحميد في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “توضيح هام لم تحدث بيني وبين ريهام حجاج أو أحد من فريق العمل وعلاقتي الحمد لله بالجميع طيبة وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

 أبطال مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل “يوتيرن” ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

شارك