10 معلومات عن مي شاهين لم تكن تعرفها من قبل

شارك

لفتت الفنانة مي شاهين الأنظار إليها وبقوة خلال الفترة الماضية، حيث كانت تعيش حالة من النشاط الفني، وأشاد بها الجمهور في مسلسلي “شارع 9، والمماليك” كما أشادوا أيضا بدورها في مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وعدد من ألمع النجوم.

من هي مي شاهين
من هي مي شاهين

ونستعرض لكم في هذا التقرير معلومات عن مي شاهين لم تكن تعرفها عنها من قبل، وبدايتها الفنية، وعملها قبل التمثيل، بالإضافة إلى أعمالها.

 مي شاهين

  •  مي شاهين ممثلة مصرية ولدت ونشأت في القاهرة.
  •  درست وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية مي شاهين

  • بدأت شاهين مسيرتها الفنية والمهنية من خلال الظهور في الإعلانات حيث عملت مع المخرج مروان حامد کمودیل في عدة إعلانات تجارية ومن ثم حصلت علي ورشة التمثيل مع مروة جبريل .
  • كان أولى مشاركتها الفنية بدور صغير في مسلسل “طلب استدعاء” بطولة روجينا ،علاء مرسي، عبد الله مشرف، أحمد بدير وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض ويناقش حالات الاغتصاب وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالقادر .
معلومات عن مي شاهين
معلومات عن مي شاهين

معلومات عن مي شاهين

  •  ثم لمعت في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” وشاركت الفنانة يسرا في ماراثون رمضان 2018 ، حيث رشحه لذلك الدور هو المخرج جمال العدل تدور أحداث هذا المسلسل الدرامي الغامض حول دور يسرا التي عانت كثيرا في بداية المسلسل بعد أن فقدت ابنها محمد الشرنوبي في ظروف مجهولة ، تعرضت لصدمة نفسية ، ثم توجهت إلى الأخصائية النفسية الدكتورة جينا سليم إحدى بطلات المسلسل .
  • ثم توالت المشاركات حيث جسدت دورا محوريا في مسرحية “كوكو شانيل” أمام الفنانة شريهان، وبعد ذلك شاركت في مسلسل “قمر هادي”، الذي نافس به الفنان هاني سلامة في المارثون الرمضاني لعام 2019.
  • شاركت في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وعدد من ألمع النجوم وجسدت دور “راقصة”.
  •  كما عرض لها مؤخرًا مسلسلي “المماليك، وشارع 9”.

مي شاهين إنستجرام

– يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 144 الف متابع.

– تحرص دائما على مشاركة صورها الجريئة عبر إنستجرام.

آخر أعمال مي شاهين 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي شاهين مسلسل “شارع 9” من بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام،وعدد آخر من الفنانين الشباب،وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

ومسلسل المماليك بطولة الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

مي شاهين مسلسل موسى
مى شاهين مسلسل موسى

كما خاضت السباق الرمضاني المنصرم 2021، بمسلسل “موسى” بطولة الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

شارك