10 معلومات عن مايا طلام الإيطالية التونسية الذي حاول أمير كرارة تجنيدها في “العائدون”

شارك

خطفت الفنانة الإيطالية التونسية مايا طلام الأنظار إليها وبقوة من خلال شخصية “سارة” في مسلسل “العائدون” حيث تدير مقهى للقمار وهى المسئولة عن إرسال الأموال بطريقة غير مباشرة، فيقررون تجنيدها لتعمل لصالح مصر.

 مايا طلام

وتصدرت مايا طلام مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير نرصد لكم كل ماتريد معرفته عن مايا طلام.

معلومات عن مايا طلام 

  • مايا طلام ممثلة تونسية إيطالية ولدت في تونس وتحمل الجنسية الإيطالية.
  • وبرجها السرطان، وزنها 50 كجم أما طولها 163 سم.

زوج مايا طلام 

  • لم تتزوج مايا طلام إلى الآن

بداية مايا طلام 

بداياتها كانت من خلال السينما والتليفزيون الإيطالي عام 2012 من خلال بطولة مسلسل non uccidere مع المخرج جوزيبي جاليارتي ومن إنتاج رايونو للأفلام وقدمت شخصية بنت مسلمة تحب شاب إيطالي، وحققت من خلالها نجاح كبير على التليفزيون الإيطالي وبعدها قدمت جزءا ثاني من العمل، ثم قدمت مسلسل آخر بعنوان un passo dal cielo، وتم عرضه على قناة rai1 وقدمت أيضًا مسلسل il bello delle donne فظهرت بدور مصممة أزياء وتم عرضه على قناة canale5 ومسلسل dio che ci aiuti.

مايا طلام مسلسل العائدون

من هي مايا طلام

وفي السينما ظهرت كضيفة شرف في فيلم بعنوان tutto molto bello، وحاليًا تُشارك في فيلم بعنوان il gatto e la luna مع الفنانة Maria grazia cucinotta.

  • تخوص رمصان 2022 بمسلسل العائدون.
  • وعن ترشيحها للعمل في مسلسل العائدون قالت مايا: تم ترشيحي من خلال إحدى وكالات الكاستنج في أوروبا كانت قد قامت بترشيح الأجانب بالعمل
  • وعن دورها قالت: يحمل مفاجآت كثيرة، وكانت كواليس التصوير كلها رائعة مع النجم أمير كرارة فكل مشاهدي أمامه، وأنا متشوقة بشدة ردود الأفعال عن دوري بالعمل، كما أنني سعيدة بدخول التريند علي تويتر مع أول ظهور لي.

مايا طلام إنستجرام

  •  يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيما يقارب 1.4 مليون متابع.
  • تجيد أكثر من لغة منها الإيطالية والإنجليزية والعربية والفرنسية
  • مسلسل “العائدون” لم يكن العمل المصري الأول لها، فقد ظهرت في فيلم “حملة فرعون” للفنان عمرو سعد، بدور زوجته، ويستمرا في البحث عن ابنهما.
  • انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “The Goat”، بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، بمشاركة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ، وأيضًا وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب، من تأليف وإخراج اريللا بوريللي وإنتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.
  • وتجسد مايا، ضمن أحداث الفيلم دور زوجة الفنان عمرو سعد، التي تبحث مع عمرو، عن ابنتهما التي تاهت في الصحراء، وتم تصوير المشاهد في سيوة.
  • تستعد لتصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد مع النجم العالمي چون ترافولتا.

من هي مايا طلام

الجدير بالذكر نشرت طلام صورة البوستر الخاص بها في مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمنية خليل وعدد من ألمع النجوم، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي  2022 على قناة Dmc.

ومن جانبها نشرت مايا طلام صور البوستر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مسلسل العائدون رمضان 2022 إن شاء الله على قناة Dmc”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل العائدون 

يشارك في بطولة مسلسل العائدون الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

في سياق آخر تستعد مايا طلام، لتصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد مع النجم العالمي چون ترافولتا، في البرازيل وأمريكا، كما تستعد أيضًا للمشاركة في فيلم مصري يضم كبار النجوم المصريين، وستكشف مايا، عن تفاصيل دورها بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

آخر أعمال مايا طلام

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا طلام مسلسل الجاسوسة الذي عرض في رمضان 2021، بطولة لطفي العبدلي، دارين حداد، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمادي غوّار، الأسعد الجموسي، محمد السيّاري، عبدالحميد قياس، منير عماري، ميلا بن يوسف، منير العرقي، مايا طلام، وتأليف وإخراج ربيع التكالي.

كما شارك أيضا بمسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

شارك

One thought on “10 معلومات عن مايا طلام الإيطالية التونسية الذي حاول أمير كرارة تجنيدها في “العائدون”

Comments are closed.