سقف سقف والسلطان في اضخم حفل عيد الفطر بتوقيع شركة London Media service

قال المخرج و المنتج الفني أحمد العربي المدير الفني والتنفيذي، لشركة London Media service أن هناك مفاجأه من العيار الثقيل لأولي حفلات الشركة في موسم حفلات عيد الفطر لتضم الحفلة النجم بهاء  سلطان، ورامي جمال.

بهاء سلطان ورامي جمال

وأضاف العربي في تصريحات لـ “الانطلاقة” أنه تم اختيار الحديقة الصينية في أرض المعارض مدينة نصر مكان إقامة الحفل، وذلك لتنشيط أماكن الدولة وإرجاعها لبريقها كما كانت، ومن المتوقع أن تحقق حفلة بهاء سلطان ورامي جمال نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

موعد الحلفة

ومن المقرر أن تكون الحفلة يوم الخميس الموافق 5/5 في الحديقة الصينية أرض المعارض ولحجز التذكرة من tictketsmall.

وأكد على وجود سلسلة من الحفلات الغنائية والمهرجانات الفنية في موسم صيف 2022 مشيرًا إلى أنه يوجد أيضا عمل سينمائي كوميدي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية المعرفة.

وأكد أحمد جلال مؤسس London Media service أن فرع الشركة في مصر لن يقتصر على إقامة الحفلات فقط بل هي شركة إنتاج فني متكامل وخدمات إعلامية لتلبية احتياجات السوق المصري.

شركة London Media service

يذكر أن شركة London Media service تأسست في لندن عام 2012، وقد قام بتاسيسها أحمد جلال مصري الأصل إنجليزي الجنسية ولها باع طويل في صناعة الحفلات والموتمرات لأكبر الماركات والشركات العالمية.

شركة London Media service
شركة London Media service

وقد قرر جلال الرجوع إلى موطنه الأصلي مصر و تأسيس أول فرع للشركة في الشرق الاوسط و مقرها في القاهرة، وقد تم اختيار المخرج و المنتج الفني أحمد العربي ليكون المدير الفني والتنفيذي للشركة ولمقرها الإقليمي في مصر.

تعليق 1
  1. […] London Media service أولي حفلات الشركة بمصر في موسم حفلات عيد الفطر لتضم […]

التعليقات مغلقة.