عمرو أديب لـ ياسمين عبد العزيز: كوميديانة عبقرية.. ونجمة الفوازير في السنوات القادمة

0

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز “وحش الكون” طالبها فيها بالعودة لتقديم أعمال كوميدية، مشيرًا إلى أنها فنانة كوميديانة عبقرية.

ياسمين عبد العزيز نجمة الفوازير 

ومن جانبه عبر عمرو أديب عن إعجابه الشديد بـ إعلانها مع كريم محمود عبد العزيز لصالح شركة “we” والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وذلك من حلقة أمس من برنامجه “الحكاية” والذي يعرض خلال شهر رمضان عبر قناة MBC مصر 2.

وقال عمرو أديب: أنتي كوميديانة عبقرية، ولا تجعلي أي شخص يقنعك أن الممثل الكوميدي أقل من أي ممثل آخر، يبدو أن هناك من أقنعها أن تقدم أعمال درامية بها بكاء وقصص حب.

وتابع أديب: أنت بمجرد ظهورك في إعلان هذا العام كنتي مبهرة، وفكرت أنه لا بد أن تقدمي الفوازير وتكون نجمتها في السنوات القادمة، موكدًا على أنها نجمة شباك وحثها على التركيز بالكوميديا في الفترة المقبلة.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوى، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم، محمود ياسين، حلا زلط، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.