حنان مطاوع.. غول تمثيل استطاعت أن تتربع على عرش دراما رمضان بـ “وجوه”

0

فنانة متمكنة صنعت لنفسها مكانة خاصة على الساحة الفنية، استطاعت حنان مطاوع بأداء سهل وبسيط الوصول إلى قمة الهرم التمثيلي، فتجسد جميع الأدوار بحرفية كبيرة ومن خلال هذا الأداء الرائع تجعل المشاهد يتعايش معها وكأن هذا العمل حقيقي وليس مجرد تمثيل.

حنان مطاوع غول تمثيل

حنان مطاوع ليست ممثلة عادية بل تبذل قصارى جهدها وتتلون بأداء متمكن بعيد عن التكلف “الأفورة” حتى تقدم أفضل ما لديها وتخطف الأنظار في كل ما تقدمه بأداء جبار، التمكن التي تقدمه في الدور والمزج بين الكلمات واندماجها مع لغة الجسد والتمثيل بالعينين وكذلك طبقة الصوت التي تتحدث بها وفي كل عمل تقدمه يؤكد الجمهور أنه الأفضل وأنها تستحق لقب “غول تمثيل”.

مسلسل وجوه
مسلسل وجوه

الجدير بالذكر يعيد مسلسل “وجوه” الحلقة 8 الأذهان للجمهور حول جريمة “فتاة الرحاب” والتي شغلت الرأي العام حيث اتفقت مع والدها على قتل خطيبها بعد الحصول على أموال منه لإتمام الزواج بينهما.

وتطرقت الحلقة إلى الدور الذي قامت به سلمى الطبيبة في مصلحة الطب الشرعي وهي التي تكتشف الجريمة كاملة وتثبت أن الشاب لم يغتصب الفتاة وإنما تم استدراجه لقتله عن عمد بمساعدة خطيبته، وتدلي بشهادتها أمام المحكمة.

أبطال مسلسل وجوه

ينقسم مسلسل “وجوه” إلى حكايتين “وش تالت” يشارك في بطولتها الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

وتواجه مطاوع العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامي شيق ومثير.

أبطال حكاية ميتافيرس

يشارك في بطولة حكاية ميتافيرس الفنانة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب، ومن إخراج أحمد حسن.

وتقوم حنان مطاوع في “ميتافيرس” بشخصية فتاة تعاني من اضطرابات نفسية ومريضة نفسية وتعاني من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الأحداث في إطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع حلقة “توت” ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة،وشاركها البطولة عايدة رياض وعدد من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.