طارق لطفي.. “غول تمثيل” استطاع جذب الأنظار من أول وهله في “جزيرة غمام”

0

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنان الكبير طارق لطفي، حيث طرق النجاح بابه خلال الماراثون الرمضاني الحالي من خلال شخصية “خلدون” زعيم الغجر، في مسلسل “جزيرة غمام” كعادته بأداء متمكن بعيد عن التكلف فاستطاع لطفي بأداء سهل وبسيط الوصول إلى قمة الهرم التمثيلي في أي عمل يقدمه.

طارق لطفي غول تمثيل

طارق لطفي ليس بممثل عادي بل هو فنان متلون ومبدع في أعلى القمة يخطف الأنظار في كل عمل يقدمه بأداء جبار، التمكن الذي يقدمه الفنان طارق لطفي في الدور والمزج بين الكلمات الغجرية والصعيدية حين يهبط إلى الجزيرة يندمج مع لغة الجسد والتمثيل بالعينين وكذلك طبقة الصوت التي يتحدث بها فهي طبقة مختلفة تماما عن شخصيته الحقيقة ودايما يشيد به النقاد والجمهور ويصفونه بـ “غول التمثيل”.

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

ولم يكن هذا النجاح هو الوحيد للفنان طارق لطفي، فهو في سلسلة نجاحات لاتنتهي،فقد كان آخر نجاحته في آخر عمل له، بعد أن أعلن موقع Stacker العالمي نتيجة تصويت الجمهور لأفضل 100 فيلم على مستوى العالم لعام 2020 بناء على موقعي السينما العالمية IMBD، وMetascore.

تم اختيار فيلم 122 ضمن أفضل 100 فيلم في العالم لسنة 2020، بالإضافة إلى كونه الفيلم العربي الوحيد داخل تلك القائمة، مما يعد إنجازاً جديداً لنجاحات الفيلمويعد فيلم 122 هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم، حيث يجمع الفيلم بين الجريمة والرعب والإثارة.

أحداث مسلسل جزيزة غمام

وتعود أحداث مسلسل جزيرة غمام إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

أبطال مسلسل جزيرة غمام

يشارك في بطولة مسلسل “جزيرة غمام” الفنا طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

وينتظر لطفي عرض مسلسل “ليلة السقوط” بطولة طارق لطفي، صبا مبارك، كنده حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد من ألمع النجوم السوريين والعراقيين، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجى طعمة.

الفنان طارق لطفي

آخر أعمال طارق لطفي

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل” القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.