رمضان 2022.. ريهام حجاج تفاجئ الجمهور في “يوتيرن” تفوقت على نفسها

شارك

فاجأت الفنانة ريهام حجاج الجمهور بمسلسل يوتيرن الذي يعرض حاليا في الماراثون الرمضاني، حيث خطفت الأنظار إليها بأداء سهل وبسيط بعيد عن التكلف.

واستطاعت ريهام حجاج فرض نفسها كواحدة من أبرز فنانات جيلها على الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، بعدما قدمت عددًا من الأدوار المميزة التي أثبتت من خلالها موهبتها في التمثيل وهو ما دفع صناع الدراما للمراهنة عليها واسناد البطولة المطلقة لها مؤخرا فى عدد من الأعمال.

نرشح لك- 2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

ومع تصاعد الأحداث في مسلسل يوتيرن وريهام حجاج تخطف الأنظار إليها بأدائها المتمكن.. أما الفنان القدير توفيق عبد الحميد فهو غول تمثيل، وهو وصفاء الطوخي هما اتزان للعمل، أيمن قيسون وكريم قاسم ممثلين رائعين، محمود حافظ ممثل رهيب، هشام عاشور أثبت موهبتة، وهلا السعيد، نانسي صلاح، عبير منير، نورهان مقدمين أدوار جيدة وفريق عمل رائع ومتكامل يوجد كيميا بينهم.

عمل متكامل ويوجد به إنسجام كبير، من قصة، سيناريو، إخراج وتمثيل، والحوار شكسبير الدراما أيمن سلامة الذي يخطفنا إليه في كل عمل، واستحوذ العمل على إعجاب الجمهور.

قنوات عرض مسلسل يوتيرن 

  • ويعرض مسلسل يوتيرن الساعة 8 مساءً على قناة المحور.
  •  قناة ON في الساعة 10:30 مساءً
    • كما يعرص على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساءً.

 

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

أبطال مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل يوتيرن الفنانة ريهام حجاج، والفنان القدير توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، أيمن قيسون، محمود حجازي، صفاء الطوخي وعبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال ريهام حجاج 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل وكل مانفترق، الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشارك في بطولته طارق عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل، وتعرض العمل للعديد من الأزمات وقت عرضه.

كما أن آخر أعمالها السينمائية فيلم “رغدة متوحشة” بطولة رامز جلال، ييومي فؤاد، محمد ثروت، إنتصار وعدد من ألمع النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ المزيد:

> ريهام سعيد: عيلتي كانت متضايقة لما رجعت للشاشة

> الثقافة تولي الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شارك

One thought on “رمضان 2022.. ريهام حجاج تفاجئ الجمهور في “يوتيرن” تفوقت على نفسها

Comments are closed.