رمضان 2022.. نورا حبيب إخوانية حاده تنظر إلى إيمان العاصي بنظره المرأة الغير ملتزمة (تفاصيل)

0

كشفت الفنانة نورا حبيب، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الاختيار 3، بطولة الفنان أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، ويعرض على قناة ON وعدد من القنوات.

نورا حبيب مسلسل الاختيار

وقالت نورا في تصريح خاص: بأنها تظهر كضيفه شرف ضمن أحداث المسلسل المقبلة مرورًا بأحداث قصر الإتحادية ، حيث أن مشهدها يجمعها مع الفنانة إيمان العاصي، بتفاصيل تصادميه بينهما تشتعل من خلال التطرف الفكري والمذهبي وتوضيح وجهه نظر كل من هما للآخر .

نرشح لك- تفاصيل فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد في 2022

وأضافت نورا ، بأن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطوبه نجلتها على أحد أقارب إيمان العاصي، والذي يتمتع بالإلتزام الإسلامي من وجهة نظرها، وذلك أثناء مراسم هذا الإحتفال في منزلها فتنظر إليها بنظرات الحقد والكراهية والخبث، إلى أن يحدث التصادم المباشر بينهما فى الحديث، فيرجع ذلك بعدم ارتداء النجمه إيمان العاصي الحجاب، فيتم إستمرار النظرات والإيحاءات التعبيريه بعدم ترحيبها لها في منزلها وغيرها.

نورا حبيب
نورا حبيب

وأشارت نورا حبيب ، بأن هذا الدور تجسده للمره الأولى وعجبتها هذه الوهله الذى تطل بها على المشاهدين، فى دور المرأة الإخوانية الحاده ذات الأسلوب والتزمد فى التعامل مع الأشخاص الغير ملتزمين من وجهه نظرها الشخصية وتتمنى أن ينال إعجابهم .

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3

  • يعرض مسلسل “الاختيار 3” على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء.
  • قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

أحداث مسلسل الاختيار 3

ويتناول مسلسل الاختيار 3 أحداثا حقيقية جرت في مصر خلال فترة حكم الجماعات الإرهابية للبلاد حتى قيام ثورة 30 يونيو، وعزل محمد مرسي، كما يستعرض مساوئ الجماعات الإرهابية وقتها وتهديد أمن البلاد.

أبطال مسلسل الاختيار 3

يشارك في بطولة الاختيار 3 نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال نورا حبيب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نورا حبيب مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

اقرأ المزيد:

> الأعلى تداولًا حذف قناة القاهرة والناس بسبب إبراهيم عيسى

> بعد إثارتها الجدل.. هاشتاج “أوقفوا ياسمين عز” يتصدر تريند تويتر

> تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3 لـ كريم عبد العزيز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.