10 معلومات عن رحمة أحمد فرج “مربوحة” التي فازت بقلوب الجماهير في فرح “الكبير”

شارك

تصدرت الفنانة رحمة أحمد فرج مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ظهورها في الجزء السادس من “الكبير” وقدمت دور “مربوحة” زوجة “الكبير أوي” الثانية.

من هي رحمة أحمد فرج
من هي رحمة أحمد فرج

وفي سياق متصل شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “الكبير أوي 6” كوميديا أعلى من الحلقات السابقة نابعة من كوميديا الموقف بين أحمد مكي “الكبير” ورحمة أحمد “مربوحة”.

وأعطت هذه الحلقة مساحة لرحمه لتثبت نفسها أمام محبي سلسلة “الكبير أوي”، وقدراتها التمثيلية الكوميدية، التي كانت سلسة ولا تعتمد على الافيهات أو أداء مبالغ فيه.

الجدير بالذكر قالت أحمد في حوار سابق لها مع الإعلامية “لميس الحديدي”: “مقارنتي بدنيا سمير غانم شرف ليا، بس الفكره تتلخص في القلق من توقعات الناس ومقارنتهم” .

رحمة أحمد فرج

وتابعت: أنا لما جيت أذاكر الأجزاء السابقة من مسلسل الكبير أوي  كنت بأكمل الحلقة وبنسى أنا بتفرج عليه ليه، مؤكدة أن شخصيتها  اتعالجت في الكتابة وهي شخصية مختلفة عن هدية.

من هي رحمة أحمد
من هي رحمة احمد

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة “حكايات2” الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

يشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

معلومات عن رحمة أحمد
معلومات عن رحمة احمد

معلومات عن رحمة أحمد

– تخرجت رحمة في كلية العلوم بجامعة حلوان عام 2017، ودرست في معهد فنون مسرحية.

– بدأت نشاطها الفني من خلال مشاركتها في النشاط المسرحي لكلية علوم.

– حصلت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض اقتربت النهاية من إخراج صلاح الدالي، بالإضافة إلى حصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحية وأفضل تأليف وورشة الكتابة.

من هي رحمة أحمد مربوحة

– شاركت في بطولة مسرحة “ديجافو” التي حققت نجاحا كبيرا، واستمر عرضها لمدة 3 مواسم.

– شاركت في برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة” وبرنامج “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين.

– يعتبر مسلسل “الكبير أوي 6” أول عمل دراما طويل لها وبمساحة دور كبيرة.

شارك

One thought on “10 معلومات عن رحمة أحمد فرج “مربوحة” التي فازت بقلوب الجماهير في فرح “الكبير”

Comments are closed.