من هو حاتم صلاح “نفادي” الذي فاز بقلوب الجماهير في مسلسل “الكبير أوي 6”

شارك

خطف الفنان حاتم صلاح الأنظار إليه وبقوة، من خلال مشاركته في مسلسل الكبير أوي 6 حيث تصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي.

حاتم صلاح مسلسل الكبير أوي 6
حاتم صلاح مسلسل الكبير أوي 6

حاتم صلاح

حيث ظهرت شخصية جديدة في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوي 6” وهو “نفادي” الذي يجسده الفنان حاتم صلاح صديق الكبير ولديه حركة خاصة يقوم بها عندما يتحدث وهي “الغمز” بعينه.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 6 

يعرض مسلسل “الكبير أوي 6 على:

  • قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.
  •  قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.
  • قناة “حكايات2” الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

يشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

حاتم صلاح مسلسل فاتن أمل حربي
حاتم صلاح مسلسل فاتن أمل حربي

من هو حاتم صلاح

الجدير بالذكر يشارك في مسلسل فاتن أمل حربي بشخصية محامي شرير العمل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما يشارك في برنامج  “لايف شو”، هو الموسم الأول لفكرة سيتم عرضها بشكل أوسع من خلال عدة مواسم أخرى، حول علاقة الإنسان حاليا بوسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت.

برنامج لايف شو
برنامج لايف شو

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي عن برامج البث المباشرة المنتشرة حاليا عبر التطبيقات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يقرر 6 أشخاص خوض تجربة تجبرهم على الظهور في لايف على أحد التطبيقات لمدة 360 ساعة على مدار شهر كامل مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير يقدر بـ 5 آلاف دولار، بشرط ألا يتغيبوا عن البث حتى ولو دقيقة واحدة.

وبينما يظهر هؤلاء المشتركين في البث المباشر، يتابعهم 6 مراقبين آخرين يعملون لصالح الشركة التي أطلقت هذه المسابقة، إذ أن كل مراقب منهم يتفرغ لمراقبة مشترك واحد، ويرأسهم جميعا مستر “ناجي” الذي يدير هذه الأحداث ويتحكم في كل ما يظهر للمشتركين عبر البث المباشر، مما يكشف عن العديد من المفاجأت خلال الحلقات.

شارك