بعد زواج 24 عامًا.. انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

0

تصدرت الفنانة سلاف فواخرجي مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند مواقع السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 24 عامًا.

انفصال سولاف فواخرجي

ومن جانبها نشرت سولاف فواخرجي صورة تجمعها بزوجها وائل رمضان، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “اقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

وأضافت: “وأنا كتلك العروة انقطع.. وظهري ينصدع.. كذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل.. كالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً.. أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل.. بعد الفِصام، فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً، ننفطم عمّن نحب، كما أنفَطِم عنك الآن، قلبي كما يُقال ينخلع”.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان 

وتابعت: “ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية”.

انفصال سلاف فواخرجي
انفصال سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي تعلن انفصالها
سلاف فواخرجي تعلن انفصالها

واختتمت سولاف فواخرجي حديثها:” سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وأنا أعلم( أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا، وائل صديقي أبو الحمزة وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين، انفصال”.

الجدير بالذكر تخوض الفنانة سلاف فواخرجي السباق الرمضاني الحالي بمسلسل مع وقف التنفيذ بطولة الفنان عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى،يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة، وعدد من ألمع النجوم من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي من إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة “إيبلا الدولية” (هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ).

وتدور قصة مسلسل مع وقف التنفيذ في إطار إجتماعي إنساني هو دراما سورية معاصرة واقعية، تدور أحداثها في حارة من حارات الضواحي التي تعرضت للدمار وهُجر أهلها بسبب الحرب، ومن ثم يقرر أهلها العودة إليها لتظهر الصراعات بين الطبقات الاجتماعية الفقيرة والغنية من خلال وجود شخصيات متنفّذة وأمراء الحرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.