قصة فيلم Choose or die وأبطاله وموعد عرضه في 2022

شارك

ينتظر عشاق أفلام الإثارة والرعب البريطانية عرض فيلم Choose or die على منصة Netflix في الفترة المقبلة، بطولة أيولا إيفانز وأسا بترفيلد ومن إخراج توبي ميكنز.

فيلم choose or die
فيلم choose or die

قصة فيلم choose or die 

وتدور قصة فيلم لعبة حياة أو موت حول إغراء أيولا إيفانز وأسا بترفيلد، بفرصة الفوز بجوائز مالية لم يطالب بها أحد ، يعيد صديقان تشغيل لعبة فيديو غامضة من ثمانينيات القرن الماضي ويخطوان إلى عالم سريالي من الرعب من المستوى التالي.

أبطال فيلم Choose or die

يشارك في بطولة فيلم Choose or die، أيولا إيفانز، أسا بترفيلد، إدي مارسان، روبرت إنغلاند، رايان غيج، كيت فليتوود، أنجيلا غريفن، جو بولاند، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج توبي ميكنز.

نرشح لك – 2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

Choose or die
Choose or die

موعد عرض فيلم Choose or die

ومن المقرر عرض فيلم اختر أو يموت يوم 15 أبريل المقبل على Netflix حيث تشارك “أيولا إيفانز” و”أسا بترفيلد” (Sex Education) في بطولة فيلم الإثارة والرعب البريطاني.

مخلص فيلم choose or die 

وتتلخص أحدث فيلم choose or die حول لعبة فيديو من الثمانينيات، والتي تبدأ كايلا، والتي تجسدها النجمة إيولا إيفانز في اللعب حيث أنها خرجت من الجامعة ولم تكمل دراستها وفقدت وظيفتها، بالإضافة هي على وشك الطرد من منزلها.

فيلم اختر أو يموت

وتتابع الأحداث ويخبرها إسحاق والذي يجسده النجم أسا بترفيلد عن العديد من جوائز ألعاب الفيديو القديمة التي تمنح 125,000 دولار أمريكي والتي يمكن أن تحل أي مشكلة لها.

ليس هذا فحسب بل سيخلق الآخرين لكي يمكن للعبة التحكم في الواقع، وسرعان ما تلعب كايلا لحياتها، وليس من أجل المال، ولكن إما أن تختار أو تموت.

وتتوالي الأحداث ويدرك إسحاق، أنها فتحت نسخة مرآة سوداء من بوابة الجحيم، وأن اللعنة التي سقطت على كايلا سيكون لها عواقب مميتة على المدينة بأكملها، لكن سرعان ما تأخذ الأمور منعطفًا أكثر قتامة حيث تبدأ اللعبة في انتهاك الواقع ، مما يجبره على اتخاذ قرارات رهيبة أو المخاطرة بالموت .

فيلم اختر أو يموت
فيلم اختر أو يموت

معلومات عن أسا بترفيلد

يذكر أن أسا بترفيلد ممثل إنجليزي من مواليد لندن في الأول من إبريل عام 1997، بدأ مشوار التمثيل في الثامنة من عمره، بعد أن شاهده مخرج موهوب في المسرح الدرامي الذي كان يحضره عقب يومه الدراسي.. في العاشرة من عمره، لعب دوره المهم في فيلم (The Boy in the Striped Pyjamas) عام 2008، ثم شارك في فيلم (Hugo) عام 2011 للمخرج الكبير (مارتن سكورسيزي)، كما شارك في فيلم (Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children) عام 2016.

اقرأ المزيد:

> ريهام سعيد: عيلتي كانت متضايقة لما رجعت للشاشة

> الثقافة تولي الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

> ريهام سعيد: باسم يوسف أول واحد ساهم في هدمي.. ومعمول لي عمل سفلي (فيديو) 

شارك