“بعد عرض الحلقة الـ3”.. مسلسل انحراف يتصدر تريند تويتر

شارك

تصدر مسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا وعدد من ألمع النجوم، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك يعد عرض الحلقة الثالثة؛ نظرًا لتضمنها عددًا من المفاجآت المثيرة.

وفي سياق متصل احتفلت روجينا بتصدر مسلسلها حيث نشرت صورة بوستر التصدر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “الحمد والشكر لله الحلقة الثالثة من مسلسل انحراف تريند تويتر”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rogena – روجينا (@rogenaofficial)

مسلسل انحراف الحلقة الثالثة 

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل انحراف الكثير من المفاجآت حيث ذهبت “حور” والتي تجسدها الفنانة روجينا إلي منزل المذيع أسر المفتي الذي يحسده محمد كيلاني، ووضعت له مادة كيميائية في الشراب تفقده القدرة على الحركة، وقامت بربطة ثم أخبرته أنها سوف تقتله انتقامه من كل النساء التي ظلمها، وبالفعل أعطت له حقنه لكي يظهر سبب الوفاة جرعة زائدة من المخدرات، ثم ألقته في حمام السباحة، وكان كل ذلك على نفس الموسيقى التي كانت تسمعها وهي تقتل رجل الأعمال طلعت الدقاق، في الحلقة الأولى.

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

مسلسل”انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل إنحراف

يشارك في بطولة مسلسل إنحراف الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما تخوض روجينا رمضان 2022، بمسلسل كيد الحريم بطولة عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

آخر أعمال روجينا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

شارك