10 معلومات عن منار عبد الحليم بعد مشاركتها في “دايمًا عامر”

0

خطفت الفنانة الصاعدة منار عبد الحليم، الأنظار إليها وبقوة من خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان وعددد من ألمع النجوم ومن إخراج مجدي الهواري.

منار عبد الحليم مسلسل دايما عامر
منار عبد الحليم مسلسل دايما عامر

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر داخل مدرسة تعاني مشاكل في قسمها العربي، ويرفض مالكها الجديد مساواته بالقسم الدولي، حتى يأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، وبمحض الصدفة والخطأ يتم تعيين هذا المسئول ويدعى عامر عبد الرازق بدلاً من شخص آخر يحمل نفس الاسم، ويجد عامر نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقهما ومن هنا تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

ويقدم مصطفى شعبان شخصية مستر عامر، أما لبلبة فتجسد دور ميس زهرة وهي مديرة مدرسة رؤية إنترناشونال التي تدور بداخلها معظم أحداث العمل، ويجسد صلاح عبدالله دور وكيل مدرسة، بينما يقدم نضال الشافعي شخصية مستر أكرم وهو مدرس كيمياء، ويقدم كريم عفيفي ضمن أحداث العمل شخصية مدرس ألعاب، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني كوميدي.

سام عادل مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

أبطال مسلسل دايمًا عامر

يشارك في بطولة مسلسل دايمًا عامر الفنان مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، شريف دسوقى، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

معلومات عن منار عبد الحليم

– منار عبد الحليم هي ممثلة مصرية صاعدة، ولدت في محافظة القاهرة في حي عابدين عام 2000.

– درست بأكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل و الإخراج .

– شاركت منار عبد الحليم في العديد من الأعمال المسرحية التابعه للمعهد العالي للفنون المسرحيه مثل مسرحية “المتجول” عن قصة حقيقية عام 2020 وعلي مسرح الهناجر ومسرح أوبرا ملك.

– كما شاركت في مسرحية “البخيل” عن رائعة الكاتب الفرنسي موليير و شاركت في العديد من الأفلام القصيرة مثل (فيلم أكروماتوبسيا، رسالة رقية، بدون أوتار).

– اختارها المخرج مجدي الهواري للمشاركة فى مسلسل دايما عامر.

– تجسد شخصية بسنت فتاة صغيرة عاشقة للرسم والرومانسية في دايما عامر.

معلومات عن منار عبد الحليم
معلومات عن منار عبد الحليم

– يعتبر مسلسل دايما عامر أول عمل درامي لها.

– يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 9 آلاف متابع.

– تحرص منار عبد الحليم على مشاركة متابعيها أحدث صورها عبر حساباتها المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.