2022.. موعد عرض فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي

شارك

تعرض فيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وعدد من ألمع النجوم، إلى أزمات كبيرة في الإنتاج حيث تم الانتهاء من تصوير العمل منذ أكثر من عام، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

موعد عرض فيلم أشباح أوروبا 

ومن المقرر عرض فيلم أشباح أرووبا ضمن ماراثون أفلام عيد الفطر المبارك 2022، حيث تقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم أشباح أوروبا
أبطال فيلم أشباح أوروبا

قصة فيلم أشباح أرووبا

وتدور قصة فيلم “أشباح أوروبا”، عن وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار، ويواجهها ثلاثة أطراف مجتمعين في الفنانين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، يواجههم الفنان عباس أبو الحسن، الذي يجسد شخصية قائد العصابة، بينما يمثل باسم سمرة دورا محوريا في مواجهة الطرفين من أجل مصلحته الشخصية.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

يشارك في بطولة فيلم أشباح أوروبا هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسرى، ومن إخراج محمد حماقي.

كما تشارك هيفاء وهبي ومصطفى خاطر في فيلم باريس أوتومان، بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

وتدور قصة فيلم باريس أوتومان في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

أبطال فيلم باريس أوتومان
أبطال فيلم باريس أوتومان

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل “إسود فاتح” من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

شارك

One thought on “2022.. موعد عرض فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي

Comments are closed.