رمضان 2022.. من هو ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار

0

يبحث عدد كبير من عشاق برنامج رامز موفي ستار، عن ضيف رامز اليوم الإثنين في برنامج المقالب الشهير، المنتظر عرض حلقته الثالثة، بعدما تصدرت محركات البحث على جوجل، وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

في البداية اذكر الله وصلي على النبي صلى الله عليه وسلم

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار

مين  هو ضيف رامز اليوم؟

ونظرًا لرغبة عدد كبير من عشاق البرنامج في مختلف أنحاء مصر والعالم، لمعرفة ضيف رامز اليوم، في برنامج رامز موفي ستار نرصد لكم الضحية كما عودناكم دائما.

تعرف على ضيف رامز اليوم

الجدير بالذكر ينتظر عشاق رامز جلال معرفة ضيف رامز اليومضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار، ومن المتوقع أن يكون تابعونا على هذا التقرير لتأكيد ولتحديث هذه الأنباء الساعة 5 عصرًا.

صابرين رامز موفي ستار

وفي سياق متصل سخر رامز في بداية تقديمه لحلقة برنامج رامز موفي ستار من الفنانة صابرين قائلًا: “اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن” .

وقالت صابرين أثناء تعليمها مشهد المقلب ردت قائلة: “خلاص أنا جنب فان دام مش محتاجة حاجة” في إشارة إلى أنه أفضل ممثلي الأكشن في العالم.

وأثناء فقرة السيارة، دخلت الفنانة صابرين في نوبة صراخ شديدة، واستمرت في النداء على فان دام، قائلة:” استوب فان دام بليز”، أكثر من 51 مرة، وفي خلال وقوعها في المقلب، انفزعت صابرين، قائلة “يا لهوي”.

ياسمين صبري رامز موفي ستار 

ووقعت ياسمين صبري ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة الثانية حيث تم إيهامها بأنها تشارك في فيلم أكشن مع النجم العالمي فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامر جلال يعلق علي مظهرها: “صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، القد حراق والقلب مشتاق سبحان الخلاق، خدت الدلع وقفلت الباب وراها”.

ياسمين صبري رامز موفي ستار
ياسمين صبري رامز موفي ستار

وتغزل رامز في جمال وأناقة ياسمين صبري، كما سخر منها عندما التقت النجم العالمي فان دام، حيث رحبت ياسمين صبري به، وقامت من على الكرسي الذي كانت تجلس عليه فور رؤيتها لفان دام وذهبت لترحب به، وعلق رامز جلال قائلا: “أنتي ليه يا ياسمين حاطه إيدك وراء ظهرك إيه شغل السفرجية ده”.

من هو ضحية رامز جلال اليوم؟ 

ويقع الضيف ضحية بين الحياة والموت، حيث يعمل رامز جلال على استفزاز الضيف من خلال إلقاء ثعابين عليه ثم يكشف رامز نفسه بعد شوط كبير وانهيار الضيف ويتعرض للضرب المبرح من الضيوف.

وتدور قصة برنامج رامز موفي ستار حول مشاركة الضيف في مشهد سينما أكشن بطل الأكشن “فاندام” ضمن أحداث فيلمه الجديد حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

وعلى صعيد متصل قدم جلال في السباق الرمضاني المنصرم برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند”، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان” ، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم “أحمد نوتردام” تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.