بعد إثارته للجدل.. حذف مشهد رقص ميريام فارس من أغنية لسة هي حالة حلوة من إعلان رمضان 2022

شارك

أثار مشهد رقص الفنانة اللبنانية ميريام فارس، من أغنية لسة هي حالة حلوة ضمن إعلان “معمار المرشدي” جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرضه أول أمس، وانتقده البعض مؤكدين أنه لا يليق بالشهر الكريم وافطر نحو 100 مليون صائم.

أغنية لسة هي حالة حلوة

هاجم الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي الإعلان وبالأخص مشهد رقص ميريام وعبروا عن استيائهم من المشهد قائلين “شكر خاص للفنانة ميريام فارس على مساهمتها في إفطار 100 مليون مصري بالإعلان بتاعها”.

ميريام فارس

حذف مشهد رقص ميريام فارس 

الجدير بالذكر بعد هذه الانتقادات والهجوم الكبير على المشد، تم حذف مشهد الرقص الخاص بميريام في إعلان “معمار المرشدي” في أغنية زهرة الجزء الثاني .

وفي سياق متصل أعلنت ميريام فارس، عن طرح الجزء الثاني من أغنية زهرة خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والذي شاركها في غناء الجزء الأول منها الفنان آسر ياسين في رمضان الماضي وذلك خلال إعلان لصالح شركة معمار المرشدي.

وقد حقق إعلان لسه حالة حلوة رواجًا كبيرًا بعد عرضه، ويظهر النجم أحمد حاتم في قوائم الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لمشاركته في الغناء لأول مرة.

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “أنا وهي”، بطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ميرهان حسين وندى عادل وعدد من ألمع النجوم،من تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز.

ميريام فارس أغنية زهرة الجزء الثاني

وطرحت  ميريام مؤخرًا ، فيلم وثائقي بعنوان “غدارة يا دنيا” الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

شارك