قصة مسلسل House of the Dragon وأبطاله وموعد عرضه في 2022

شارك

ينتظر عشاق الدراما في أمريكا والعالم العربي، عرض مسلسل House of the Dragon، بطولة مات سميث وإيما دارسي وأوليفيا كوك، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف جورج آرمارتن.

مسلسل آل التنين
مسلسل آل التنين

أبطال مسلسل هاوس أوف دراجون

يشارك في بطولة مسلسل House of the Dragon مات سميث، إيف بست، بادي كونسيدين، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ريس إيفانز، ويل جونسون، جون ماكميلان، سونويا ميزونو، ثيو نيت، سافانا ستاين وستيف، توسان، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف جورج آر. مارتن.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

ومن المقرر عرض مسلسل هاوس أوف دراجون يوم 21 أغسطس وهو مسلسل لـ HBO مشتق من سلسلة Game of Thrones التي حطمت الأرقام القياسية.

قصة مسلسل House of the Dragon
قصة مسلسل House of the Dragon 

قصة مسلسل House of the Dragon

وتدور قصة المسلسل الأمريكي House of the Dragon Dragon، قبل 200 عام من أحداث سلسلة Game of Thrones الحائزة على جائزة الايمي ، وستؤرخ ذروة إمبراطورية Targaryen في Westeros، ويستند إلى رواية النار والدم .

أحداث مسلسل آل التنين

وتدور أحداث مسلسل آل التنين خلال فترة حكم تارجاريان أو ما يطلق عليها برقصة التنانين، أي حوالي 300 عام قبل أحداث صراع العروش.

موعد عرض مسلسل آل التنين
موعد عرض مسلسل آل التنين

يذكر أن مسلسل آل التنين ‏هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي تم إنشاؤه بواسطة جورج ر. ر. مارتن وريان كوندال لصالح شبكة إتش بي أو، يعتبر المسلسل سابق لأحداث المسلسل التلفزيوني صراع العروش ويستند إلى رواية النار والدم.

شارك