ريهام سعيد: باسم يوسف أول واحد ساهم في هدمي.. ومعمول لي عمل سفلي (فيديو) 

شارك

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن بداية مشاكلها الحقيقية وأنها كانت بسبب باسم يوسف، مشيرة إلى أنه أول شخص ساهم في هدمها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

وأوضحت سعيد أنها تؤمن بالجان قائلة: “أنا معمول لي عمل سفلي جامد جدا هو سبب كل اللي بيحصل ليا ده، من ساعة ما عملت حلقات الجن وأنا حياتي باظت”.

باسم يوسف
باسم يوسف

برنامج ورا الشمس

حيث تحل الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامج ورا الشمس للمذيعة أميرة بدر، العاشرة مساء غد الأحد، على قناة الشمس، ونشرت سعيد برومو تشويقي للبرنامج على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

ريهام سعيد مسلسل انحراف

و في سياق متصل تخوض سعيد رمضان 2022 بمسلسل انحراف، حيث كانت حور “روجينا” تقوم بدورها كطبيبة نفسية متواجدة داخل القسم ، للتحدث مع الدكتور عاصم “أحمد فؤاد سليم” الذي اعترف بجريمة قتله لزوجته فيروز الشربيني الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام سعيد، بسبب الخيانة الزوجية ، ليعترف لطبيبته بالحقيقة وراء قتل زوجته ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

يشارك في بطولة مسلسل انحراف الفنانة روجينا، أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم،.من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال ريهام سعيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام سعيد، مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

شارك