مسلسل شغل في العالي.. تغيير اسم “شغل عالي” قبل عرضه بساعات لهذا السبب !

شارك

أضطرت الشركة المنتحة لمسلسل الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا إلى تغيير إسمة ليصبح مسلسل شغل في العالي قبل عرض أولى حلقاته بساعات.

سبب تغير اسم مسلسل شغل عالي

جاء تغيير الاسم بعد أن استجاب المجلس الأعلى للإعلام للشكوى المقدمة من الإعلامية دينا عبد الكريم مقدمة برنامج “شغل عالي” الذي يعرض عبر قناة cbc والقناة الأولى المصرية.

مسلسل شغل في العالي 

الجدير بالذكر طالبت دينا عبد الكريم في شكواها بتغيير اسم المسلسل، باعتباره اعتداء على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالبرنامج الذي بدأ عرضه منذ أشهر تحت اسم “شغل عالي”.

قصة فيلم شغل في العالي

ومن المتوقع أن يشهد قصة مسلسل شغل عالي كوميدية تدور حولها أحداثه ومن المرجح ان تقدم شيرين رضا دويتو كوميدي مع فيفي عبده في حلقات العمل المنتظر عرضه قريبا،في رمضان القادم.

أبطال مسلسل شغل في العالي عالي
أبطال مسلسل شغل عالي

أحداث مسلسل شغل في العالي 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، تتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا، حيث تؤسس كل من فيفي عبده وشيرين رضا خلال أحداث المسلسل شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة، وسوف تظهر كل من فيفى وشيرين رضا بشخصية الهانم والبرنسيسة.

أبطال مسلسل شغل في العالي 

يشارك في بطولة مسلسل شغل في العالي الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور،أحمد عبدالله محمود، بسمة داود، رشا بن معاوية، ماريتا عادل، أحمد جمال سعيد، عزة مجاهد، فريد النقراشي، وعدد من ألمع النجوم سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

شارك