مسلسل الاختيار 3.. مفيد عاشور: سعيد بتجسيد شخصية مولانا الأكبر أحمد الطيب

0

عبر الفنان مفيد عاشور عن سعادته الشديدة بتجسيده شخصية الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال أحداث مسلسل الاختيار 3 المقرر عرضه على قناة ON وعدد من القنوات.

مفيد عاشور وأحمد الطيب

ومن جانبه نشر صورة له من كواليس مسلسل الاختيار 3 عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “الاختيار 3 أتشرف بتشخيص شخصية مولانا الأكبر شيخ الجامع الأزهر دكتور أحمد الطيب الإمام 48 للجامع الأزهر” مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مفيد عاشور والإمام أحمد الطيب
مفيد عاشور والإمام أحمد الطيب

وكان للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف دورا بارز خلال أحداث ثورة الثلاثين من يونيو حيث طالب الجماعة والرئيس المعزول بالنزول على رغبة الشعب وعدم الاستمرار في السلطة، لتجنب الانقسامات والخلافات التي وضعت الدولة المصرية في أزمة كبيرة، إلى جانب مشاركته في اجتماع القوى الوطنية مع القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي والذي تم الاستقرار فيه على عدم استمرار الجماعة في الحكم وتعطيل العمل بالدستور الذي وضعته.

وفي سياق متصل طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤخرًا الإعلان التسويقي لمسلسل “الاختيار 3” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة ON.

أحداث مسلسل الاختيار 3

ويتناول مسلسل الاختيار 3 أحداثا حقيقية جرت في مصر خلال فترة حكم الجماعات الإرهابية للبلاد حتى قيام ثورة 30 يونيو، وعزل محمد مرسي، كما يستعرض مساوئ الجماعات الإرهابية وقتها وتهديد أمن البلاد.

أبطال مسلسل الاختيار 3

يشارك في بطولة الاختيار 3 نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.