الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2: سهر الصايغ جن.. ولقاء كمال أبورية وأحمد عبد العزيز منذ 21 عاما

0

عرضت أمس قناة MBC مصر الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي” بطولة الفنان حمادة هلال وعدد من ألمع النجوم ، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة التي أدت إلى تصدره تريند تويتر وفيسبوك بعد عرضه مباشرًا.

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2

وظهرت الفنانة سهر الصايغ في دور جن، كما نشرت “الانطلاقة” من قبل ، وقابلها “صابر المداح” الذي يقدم دوره حمادة هلال، في منزله.

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2
الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2

ظهر المشهد بصورة واحدة وهي احتراق محتويات المنازل دون سبب مادي وتوهج النيران في أوقات مختلفة ومتكررة، ويرجع الأهالي سبب حرق هذة المنازل إلى غصب الجن عليهم، أو أن إحدى سكان هذه المنازل مسكونة من الجن أو “معشوقة” ولكنها تغضبه وترفض العيش معه، من خلال معالجتها لنفسها من مس الجن.

كما جمع أحد المشاهد بين الفنان كمال أبو رية وأحمد عبد العزيز، مما ذكر المشاهدين بلقائهما في مسلسل “سوق العصر” عام 2001 والذي حقق نجاحًا كبيرًا حيناها .

ليس هذا فقط بل اقتبست الموسيقى التصويرية في الحلقة الأولى موسيقى مسلسل الإنمي الشهير Attack on Titan.


الجدير بالذكر يقدم أحمد عبدالعزيز ضمن أحداث المسلسل شخصية الشيخ عبدالرحمن، المسؤول عن إحدى القبائل في مرسى علم، بينما يقدم كمال أبو رية شخصية أبو الخير، ويظل لغزً طوال أحداث العمل.

أبطال مسلسل المداح 2 

يشارك في بطولة مسلسل المداح 2 الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، رشدي الشامي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.