“من أمام الكعبة”.. ملك زاهر تهنئ متابعيها بحلول شهر رمضان

0

نشرت الفنانة ملك زاهر صورة بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وحرصت على تهنئة متابعيها بحلول شهر رمضان المبارك وكتبت ملك تعليقا قائلة: “رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين من أحلى مكان في العالم “.

ملك زاهر من أمام الكعبة
ملك زاهر من أمام الكعبة

وشاركت زاهر مؤخراً في مسرحية “عائلة لاسعة جدا” التي عرضت في موسم الرياض، بطولة أحمد زاهر وابنتيه “ليلى وملك” ، والفنان أحمد فتحي، والفنانة منة فضالي، تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم

وأعلنت ملك زاهر مؤخرًا عن اسم شخصيتها في فيلم “فارس” المقرر عرضه في الفترة المقبلة، حيث نشرت صورا لها من كواليس الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “سماح من فيلم فارس”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي

فيلم “فارس” بطولة الفنان أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله،من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي أكشن تشويقي.

آخر أعمال ملك زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.