مسلسل دنيا تانية.. ليلى علوي تبحث عن عالم تاني بعد وفاة ابنها وخلع زوجها 2022

شارك

تعود النجمة ليلى علوي لجمهورها مرة أخرى بمسلسل دنيا تانية الذي من المقرر عرضه غدًا في السباق الرمضاني المقبل 2022 وهو تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

أبطال مسلسل دنيا تانية

قصة مسلسل دنيا تانية 

وتدور أحداث مسلسل دنيا تانية في قالب اجتماعي درامي، حيث تقدم ليلى علوي شخصية دنيا سالم، وهي مديرة مدرسة انترناشونال، تمر بصدمة شديدة بعد فقدها ابنها غرقًا في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة، وتقوم بخلع زوجها الفاسد بدر الذي يتهمها بالإهمال في أبنائها.

ما هي قنوات عرض مسلسل دنيا تانية

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانيه علي:

  • صدى البلد
  • صدى البلد دراما
  • روتانا دراما
  • وقناة ميكس بالعربي
  • منصة Viu.

أبطال مسلسل دنيا تانية 

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانيه الفنانة ليلى علوى، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي وأحمد عزمى، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

ومن ناحية أخرى يعرض لـ ليلى علوي مسلسل منورة بأهلها، وهو من بطولة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، سلوي خطاب، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

مسلسل دنيا تانية

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى فيلم “200 جنيه”، الفيلم من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

شارك

One thought on “مسلسل دنيا تانية.. ليلى علوي تبحث عن عالم تاني بعد وفاة ابنها وخلع زوجها 2022

Comments are closed.