مسلسل الاختيار 3.. خالد الصاوي يجسد شخصية الإخواني خيرت الشاطر

شارك

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان التسويقي لمسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وعدد من ألمع النجوم، ومن  المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة ON.

كما ظهر خالد الصاوي في البرومو بشخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر، وقال العبارات التي كان يرددها المنتمين للجماعة وقت حكم الرئيس المعزول، منها : فضيلة المرشد أعلن النفير العام لكل الإخوان .. جماعة الإخوان عندها الجيش بتاعها.

أمير المصري مسلسل الاختيار 3

 أحداث مسلسل الاختيار 3

كما يتناول الاختيار 3 أحداثا حقيقية جرت في مصر خلال فترة حكم الجماعات الإرهابية للبلاد حتى قيام ثورة 30 يونيو، وعزل محمد مرسي، كما يستعرض مساوئ الجماعات الإرهابية وقتها وتهديد أمن البلاد.

أبطال مسلسل الاختيار 3

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

لذلك يعتبر الاختيار 3 تكملة للجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوى، فيلم “200 جنية” بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

علاوة على ذلك شارك في موسم رمضان 2021 الماضي بمسلسل “اللي ملوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

شارك

One thought on “مسلسل الاختيار 3.. خالد الصاوي يجسد شخصية الإخواني خيرت الشاطر

Comments are closed.