قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين وأبطاله وموعد عرضه

شارك

ينتظر عشاق الدراما في أمريكا والعالم العربي، عرض المسلسل الأمريكي الشهير مسلسل آل التنين  House of the Dragon، بطولة مات سميث وإيما دارسي وأوليفيا كوك، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف جورج مارتن، والمقرر عرضه لأول مرة عبر HBO Max.

أبطال مسلسل هاوس أوف دراجون 

ويشارك في بطولة  House of the Dragon مات سميث، إيف بست، بادي كونسيدين، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ريس إيفانز، ويل جونسون، جون ماكميلان، سونويا ميزونو، ثيو نيت، سافانا ستاين وستيف، توسان، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف جورج مارتن.

موعد عرض مسلسل آل التنين
موعد عرض مسلسل آل التنين

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

الجدير بالذكر تم تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل هاوس أوف دراجون  يوم 21 أغسطس وهو لـ HBO مشتق من سلسلة Game of Thrones التي حطمت الأرقام القياسية، حيث قامت اليوم شبكة HBO بالكشف رسميًا عن موعد عرضه الذي سيُعرض لأول مرة عبر HBO Max في 21 أغسطس المقبل.

قصة مسلسل House of the Dragon

كما تدور قصة المسلسل الأمريكي  House of the Dragon Dragon، قبل 200 عام من أحداث سلسلة Game of Thrones الحائزة على جائزة الايمي ، وستؤرخ ذروة إمبراطورية Targaryen في Westeros، ويستند إلى رواية النار والدم .

أحداث مسلسل آل التنين

وتدور أحداث مسلسل آل التنين خلال فترة حكم تارجاريان أو ما يطلق عليها برقصة التنانين، أي حوالي 300 عام قبل أحداث صراع العروش.

لذلك فإن مسلسل آل التنين ‏هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي تم إنشاؤه بواسطة جورج مارتن وريان كوندال لصالح شبكة إتش بي أو، يعتبر المسلسل سابق لأحداث المسلسل التلفزيوني صراع العروش ويستند إلى رواية النار والدم.

قصة مسلسل House of the Dragon

مات سميث ممثل إنجليزي، ولد عام 1982 في نورثهامبتون بالمملكة المتحدة. درس الدراما والمسرح بجامعة إيست أنجليا بمدينة نورويتش بإنجلترا، بدأ مسيرته التمثيلية عام 2003 من خلال المسرح، قبل اشتهاره عبر مسلسل (Doctor who) عام 2005، واشتهر أثناء عمله في مسلسل دكتور هو ببطولة الدكتور. وكان دور التلفزيون الأول سميث كما جيم تايلور في بي بي سي التعديلات من سالي لوكهارت الكتب الرباعية وروبي في الدخان والظل في الشمال.

شارك