2022.. تفاصيل مسلسل بيت ماما لـ إسعاد يونس

شارك

تعاقدت الفنانة إسعاد يونس مؤخرًا على بطولة مسلسل بيت ماما، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر بدء التصوير بعد إنتهاء موسم رمضان 2022 .

إسعاد يونس مسلسل بيت ماما
إسعاد يونس مسلسل بيت ماما

أبطال مسلسل بيت ماما

يشارك في بطولة مسلسل “بيت ماما” الفنان إسعاد يونس وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل المشاركين في الفيلم من أجل بدء التصوير، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما.

أحداث مسلسل بيت ماما

وتدور أحداث مسلسل “بيت ماما” في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما.

وفي سياق متصل تواصل إسعاد يونس في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل الاختيار 3، حيث تجسد ضمن أحداث العمل شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والمسلسل بطولة أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد بدير، بيومي فؤاد،إيمان العاصي دنيا المصري، أمير المصري، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل بيت ماما

وكان من المفترض أن تشارك إسعاد يونس في موسم رمضان 2022 بمسلسل لام شمسية ولكن تم تأجيله لأكثر من سبب والعمل من بطولة إياد نصار، منى زكي، أحمد رزق، إسعاد يونس، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا.

إسعاد يونس ونهى صالح 200 جنيه

آخر أعمال إسعاد يونس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “200 جنية” بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

شارك