2022.. تفاصيل فيلم 6 أيام لـ إياد نصار

شارك

انتهى الفنان إياد نصار مؤخرًا من تصوير فيلم 6 أيام، عن جهود هيئة قناة السويس والدولة المصرية في إنقاذ السفينة الجانحة “إيفر جيفن” بقناة السويس خلال العام الماضي والتي استمرت لمدة 6 أيام.

أبطال فيلم 6 أيام
أبطال فيلم 6 أيام

فيلم 6 أيام إياد نصار 

ومن جانبه وافق نصار دون تردد على المشاركة في بطولة فيلم 6 أيام القصير الذي يصل إلى 18 دقيقة عن جهود الهيئة لإنقاذ السفينة بكل الجهود حتى الآلات الصغيرة التي أحدثت نجاحًا كبيرًا وساهمت في الحل رغم سخرية البعض.

أبطال فيلم 6 أيام 

يشارك في بطولة فيلم 6 أيام الفنان إياد نصار وعدد من ألمع النجوم، من إخراج وائل فرج، ومن سيناريو محيي الدين أحمد وهبة عادل، ومدير تصوير محمد عبدالرءوف، ومدير الإنتاج محمد حسني، ومن إنتاج بلال الطراوي.

أحداث فيلم 6 أيام 

وتدور أحداث الفيلم الوثائقي 6 أيام بطولة إياد نصار وعدد من ألمع النجوم، عن جهود الهيئة لإنقاذ السفينة بكل الجهود حتى الآلات الصغيرة التي أحدثت نجاحًا كبيرًا وساهمت في الحل رغم سخرية البعض.

موعد عرض فيلم 6 أيام 

ومن المقرر عرض الفيلم القصير 6 أيام في احتفالية هيئة قناة السويس اليوم احتفالًا بتعويم السفينة الجانحة والتي يتواجد في العشرات من الشخصيات الرسمية والشخصيات العامة والضيوف من عدد من دول العالم.

إياد نصار مسلسل لام شمسية
إياد نصار مسلسل لام شمسية

علاوة على ذلك فإن السفينة إيفر جيفن، وهى واحدة من أكبر سفن الحاويات فى العالم، ويبلغ طول السفينة 400 متر، وعرضها 59 مترًا، فيما تبلغ حمولتها الإجمالية 224 ألف طن، وتحمل 17695 حاوية بضائع و540 حاوية فارغة.

وتعاقد مؤخرًا على فيلم “بنات رزق” أروى جودة، شرين رضا،غادة عادل، مي عمر، باسم سمرة، إياد نصار وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس.

وينتظر إياد خلال الفترة القادمة عرض فيلم “الباب الأخضر” بطولة الفنان خالد الصاوي، و إياد نصار، و سهر الصايغ، و محمود عبد المغني، وأحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، ورشدي الشامي، و حمزة العيلي، و عابد عناني، وإسلام حافظ، نسمة عطا الله ملكة جمال مصر في 2020، وسما إبراهيم، وكريم سرور.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز
 فيلم أصحاب ولا أعز

آخر أعمال إياد نصار

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم أصحاب ولا أعز بطولة عدد من ألمع النجوم، من أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة.

شارك