قصة مسلسل حوازيق وأبطاله والقنوات الناقلة في رمضان 2022

شارك

روجت الفنانة السورية رنا شميس إلى مسلسل حوازيق بطولة سلمى المصري وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على عدد من القنوات والمنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل حوازيق
أبطال مسلسل حوازيق

ومن جانبها نشرت البرومو الرسمي للعمل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مطلقة كل نسوان البلد.. رضوي الشربيني – سوريا”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

قصة مسلسل حوازيق

وتدور قصة مسلسل حوازيق حول سيدة تملك فندقًا في دمشق القديمة كان يستقطب الأغنياء والأجانب إلا أن الظروف وانتشار فيروس كورونا جعلت عمل الفندق يضعف وأمام التحديات الاقتصادية التي تعيشها صاحبة الفندق قفررت تأجير إحدى الغرف لأناس من مستويات اجتماعية مختلفة حيث تحصل العديد من المواقف الكوميدية بين صاحبة الفندق وعائلتها من جهة والمقيمين.

وفي سياق متصل تحدثت الفنانة سلمى المصري عن تفاصيل شخصيتها حيث تجسد شخصية تدعى “أم مطيع”، مالكة الفندق ؛ إذ تقع مع عائلتها بظروف مالية فتسعى إلى تأجير غرفة واحدة ، وهنا تقع المفارقات الكوميدية مع نزلاء الفندق .

أبطال مسلسل حوازيق

يشارك في بطولة مسلسل مسلسل حوازیق الفنانة سلمى المصري، رنا شميس، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، وعدد من ألمع النجوم بالإضافة إلى العديد من الفنانين الذين يحلون ضيوفا على العمل ومنهم سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك، من تأليف زياد ساري، وإخراج رشا كوكش، وإنتاج فراس الجاجة .

القنوات الناقلة لمسلسل حوازيق
القنوات الناقلة لمسلسل حوازيق

 

أحداث مسلسل حوازيق

وتدور أحداث مسلسل حوازيق في إطار اجتماعي كوميدي خفیف، يتكون من 30 حلقة، ويتناول المشكلات العامة ، واليومية التي تمر على العائلة ، بطريقة كوميدية، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وفي سياق متصل متصل تعاقدت رنا شميس مؤخرا على بطولة فيلم بوح  وتدور أحداثه في إطار إجتماعي وله طابع رومانسي ويتحدث عن الحالة التي يحتاجها الجميع كرجال أو نساء وهو تعبير عن ما يجتاح الإنسان من الألم والانكسارات بالعلاقة مع الآخر إن كان شريك حياة أو المحيط الاجتماعي.

يشارك في بطولة فيلم بوح الفنانة رنا شميس، ميلاد يوسف، وروبين عيسى وتامر عربيد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف وإخراج أيهم عرسان، ومن إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وتجسد الفنانة رنا شميس شخصية تدعى “غادة”وهي ممثلة مسرحية تقدم عرضًا يسير بالتوازي مع خطوط من حياتها قالت ادعو محبي السينما وخاصة النساء اللواتي يحملن غصة الحزن في قلوبهن إلى أن يشاهدن الفيلم ولا سيما انه يقدم بأجواء خاصة تقارب أجواء المسرح بخصوصية سينمائية.

قصة مسلسل حوازيق
قصة مسلسل حوازيق

فيلم بوح يتكون بحدود 50 دقيقة ذو طابع اجتماعي رومانسي، يناقش الفيلم قضية الاحتياج للبوح عند البشر وأثره في تكوين العلاقات الإنسانية بالإضافة إلى كونه أسلوب إخراج بعض الألم الذي يعتصر القلب نتيجة التراكمات والانكسارات داخل الروح ليطهر الإنسان منها ويستطيع الاستمرار في رحلة الحياة.

شارك