قصة فيلم Along for the ride وأبطاله وموعد عرضه في 2022

شارك

ينتظر عشاق السينما الأمريكية، عرض فيلم فيلم Along for the ride، بطولة إيما باسارو، بيلمونت كاميلي، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف وإخراج صوفيا ألفاريز، والذي من المقرر عرضه على منصة نتفلكس يوم 22 أبريل المقبل.

موعد عرض فيلم Along for the ride
موعد عرض فيلم Along for the ride

أبطال فيلم Along for the ride

يشارك في بطولة فيلم “Along for the ride” النجمة إيما باسارو، بلمونت كاميلي، آندي ماكدويل، ديرموت مولروني، كيت بوسورث، لورا كاريوكي، ماركوس سكريبنر، جينيفيف هانيليوس، سامية فينيرتي، ريكاردو هورتادو، بول كرميريان، وعدد من ألمع النجوم من تأليف وإخراج صوفيا ألفاريز.

قصة فيلم Along for the ride

وتدور قصة فيلم “Along for the ride” حول فتاة تلتقي شابًا في صيفها الأخير قبل دراستها الجامعية، وتقع في حبه، حيث في الصيف الذي يسبق الكلية ، التقى أودن المجتهد بإيلي الغامض ، وفي مهام ليلية يساعدها على تجربة حياة المراهقة الخالية من الهموم التي كانت تفتقدها.

قصة فيلم Along for the ride
قصة فيلم Along for the ride

موعد عرض فيلم Along for the ride

ومن المقرر عرض فيلم “Along for the ride” علي منصة نيتفليكس يوم 22 أبريل المقبل، من بطولة إيما باسارو، بلمونت كاميلي، آندي ماكدويل، ديرموت مولروني، كيت بوسورث، لورا كاريوكي، ماركوس سكريبنر وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف وإخراج صوفيا ألفاريز.

يذكر أن الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم والرواية من تأليف “سارة ديسن”، صاحبة الروايات الأكثر مبيعًا ، والتي تمّت ترجمة كتبها إلى خمس وثلاثين لغة، ولديها أكثر من عشر ملايين نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم،وفازت روايتها “Along for the Ride” بجائزة “غودريدز تشويس” عن فئة أفضل رواية في أدب الخيال.

أبطال فيلم Along for the ride
أبطال Along for the ride
شارك