2022.. تفاصيل فيلم زيزوفرينيا لـ محمد عبد الرحمن

0

تعاقد الفنان محمد عبد الرحمن على بطولة فيلم زيزوفرينيا، وهو من تأليف مصطفى البربري، ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم زيزوفرينيا
أبطال فيلم زيزوفرينيا

أبطال فيلم زيزوفرينيا

يشارك في بطولة فيلم “زيزوفرينيا” الفنان محمد عبد الرحمن، وجار التعاقد مع باقي الأبطال خلال الفترة القادمة استعدادا لتصويره قريبًا، ومن تأليف مصطفى البربري.

أحداث فيلم زيزوفرينيا

وتدور أحداث فيلم “زيزوفرينيا” في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل يواصل توتا التحضير لفيلم الدعوة عامة بطولة أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج وائل فرج، ومن المقرر البدء في تصويره قريبًا.

بوستر مسرحية في نص الليل
بوستر مسرحية في نص الليل

وقدم محمد عبد الرحمن الفترة الماضية مسرحية في نص الليل، والتي تم عرضها في موسم الرياض، وهي رواية للراحل بهجت قمر، وشارك في بطولتها كل من غادة عادل، حسن الرداد، ريم مصطفى، سليمان عيد، ومصطفى هريدي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أبطال فيلم الدعوة عامة
أبطال فيلم الدعوة عامة

أخر أعمال محمد عبد الرحمن

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم ويعتبر من نوعية الأعمال الخفيفة ذات الـ 15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول جمجوم وبمبم بعدما قررا تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ليجدا أنفسهما في مواجهة كل ما يخافا منه من أشباح ومصاصي دماء ولعنات المقابر وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.