مسلسل وجوه.. سارة الشامي تكشف تفاصيل شخصيتها في رمضان 2022

شارك

كشفت الفنانة سارة الشامي، عن اسم شخصيتها مسلسل وجوه، بطولة الفنانة حنان مطاوع وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة النهار.

مسلسل وجوه حدوتة ميتافيرس
مسلسل وجوة

سارة الشامي مسلسل وجوه

ومن جانبها نشرت سارة الشامي صورة من كواليس مسلسل “وجوه” وظهرت فيها برفقة الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت على الصورة قائلة: “هتشوفوا فريدة وكارما في رمضان في مسلسل وجوه وكل سنة وانتوا طيبين” مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي و انهالت التعليقات بالمباركات.

قصة مسلسل وجوه

ينقسم مسلسل “وجوه” إلى حدوتين كل حدوتة 15 حلقة الأولى وش تالت، والثانية بعنوان حدوتة ميتافيرس.

سارة الشامي مسلسل وجوه

أبطال مسلسل وجوه

يشارك في بطولة حدوتة” وش تالت” الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

أبطال حدوتة ميتافيرس

ويشارك في بطولة مسلسل ميتافيرس الفنانة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب، ومن إخراج أحمد حسن.

سارة الشامي مسلسل الجسر
سارة الشامي مسلسل الجسر

آخر اعمال سارة الشامي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة الشامي مسلسل الجسر بطولة الفنان عمرو سعد، ونيللي كريم، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، وعصام عمر، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك،من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

شارك

One thought on “مسلسل وجوه.. سارة الشامي تكشف تفاصيل شخصيتها في رمضان 2022

Comments are closed.