مسلسل بيوت من ورق.. ديمة الجندي تكشف عن شخصيتها في رمضان 2022

0

انتهت الفنانة السورية ديمة الجندي، من تصوير مسلسل بيوت من ورق بطولة سوزان نجم الدين وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

ديمة الجندي مسلسل بيوت من ورق
ديمة الجندي مسلسل بيوت من ورق

ديمة الجندي بيوت من ورق 

وتقدم الجندي دور المرأة الضعيفة والمظلومة التي تمر بظروف قاسية ، وهو بحسب ما من الأدوار السهلة الممتنعة أوردت الجندي ، نظراً لتعرض تلك المرأة لضغوطات كبيرة ، إضافة لمسار حياتها المضطرب والمليء بالمطبات.

وتجسد الفنانة سوزان نجم الدين ضمن أحداث المسلسل شخصية تدعى “جيجي” وتعمل استايليست لها براند باسمها، وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث.

وتحمل الشخصية العديد من التقلبات، ففي النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثاني تقع في قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة.

أبطال مسلسل بيوت من ورق 

يشارك في بطولة مسلسل بيوت من ورق الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، دانا جب، يوسف حداد،جيني أسبر، وفادي حداد وعدد من ألمع نجوم سوريا ولبنان، من تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة الحمد.

من هي ديمة الجندي
مسلسل بيوت من ورق 

آخر أعمال ديمة الجندي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ديمة الجندي مسلسل “السنونو” بطولة ياسر العظمة ، مرح جبر ، عابد فهد ، تقلا شمعون ، محمد قنوع ، بشار إسماعيل ، ليا مباردي ، أيمن عبد السلام ، لين غرة ، ولاء عزام وآخرين ، تأليف ياسر العظمة ، إخراج خيري بشارة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.