قصة مسلسل على بعد مسافة من الحب وأبطاله والقنوات الناقلة في رمضان 2022

0

أعلن الفنان العراقي أحمد خفاجي عن قنوات عرض مسلسل على بعد مسافة من الحب، والذي يشاركه البطولة الفنانة مي سليم وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أبطال مسلسل على بعد مسافة من الحب
أبطال مسلسل على بعد مسافة من الحب

حيث نشر صورة البوستر الرسمي المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلا: انتظرونا في رمضان عبر تلفزيون الشرقية عمل درامي عربي “على بعد مسافة من الحب” بطولة أحمد الخفاجي مي سليم ونخبة من السعودية والأردنية تشاهدنا أيضا عبر منصة viu، وسيمانا”.

قصة مسلسل على بعد مسافة من الحب 

وفي سياق متصل يجسد الفنان أحمد الخفاجي دكتور يدعى أحمد وهو زوج الفنانة مي سليم في مسلسل “على بعد مسافة من الحب” فيما تجسد منى عبد الغني أم مي سيلم.

أبطال مسلسل على بعد مسافة من الحب

يشارك في بطولة مسلسل على بعد مسافة من الحب الفنانة مي سليم، ومنيا، وجود السفياني وكارين،وتأليف سليمان أبو شارب وإخراج حسام حجاوي وإنتاج عصام حجاوي،وسوف يشترك به نخبة كبيرة من النجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وسوف يتم تصويره بكافة أنحاء المملكة.

طاقم عمل مسلسل على بعد مسافة من الحب
طاقم عمل مسلسل على بعد مسافة من الحب

قنوات عرض مسلسل على بعد مسافة من الحب 

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2022 على قناة الشرقية، ومنصة viu، وسيمانا.

تردد قناة الشرقية 

تـردد قناة الشرقية على القمر الصناعي: NILESAT  

  • التردد: 11315 ميجا هرتز
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الرمز: 27500
  • FEC: 5/6

تردد الشرقية على القمر الصناعي: HOTBIRD  

  • التردد: 11747 ميجا هرتز
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الرمز: 27500 مللي ثانية
  • FEC: 5/6

كما تخوض مي سليم السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل دنيا تانية بطولة الفنانة ليلى علوي، مجدي كامل، عبير صبري، مي سليم، أشراف زكي، فراس سعيد، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبدالعال.

مي سليم مسلسل على بعد مسافة من الحب
مي سليم مسلسل على بعد مسافة من الحب

آخر أعمال أحمد الخفاجي

يذكر أن آخر أعمال الخفاجي مسلسل “ضربة رواية” من بطولة، حمد الخفاجي سولاف، جليل اياد الطائي، فوزية حسن، صباء أبراهيم، سامي قفطان، حيدر عبد ثامر، براء الزبيدي، مصطفى داخل، أحمد نسيم، ميثم صالح، أثير نجم، كرار حيدر، وعدد من ألمع النجوم،تأليف محمد خماس، وإخراج علاء الانصاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.