بعد تصدرها التريند.. هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب جديدة ؟

شارك

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا، وذلك بعد الإعلان عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، إثرا أزمتهما الأخيرة عقب إدلائه بتصريحات جعلتها تتعرض لموجه كبيرة من الانتقادات هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب جديدة؟ .

هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب جديدة؟

وخطفت ياسمين رئيس الأنظار وبقوة في فرح شام الذهبي ابنة أصالة وهي ترتدي فستان أحمر، مما جعل البعض يؤكد أنها تعيش قصة حب جديدة، وهذا أيضًا ما أكده عدد كبير من صديقاتها المقربات، واللاتي أشرن إلى أن اللون الأحمر دليل على أنها تعيش قصة حب جديدة بحسب “خبر أبيض” .

هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب
هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب

الجدير بالذكر تستعد رئيس خلال الفترة القادمة من تصوير فيلم فيلم خطة مازنجر ويشاركها البطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ وعدد من ألمع النجوم ، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة فيلم خطة مازنجر في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

ياسمين رئيس
هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب 

آخر أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مسلسل “60 دقيقة” ، بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوى، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلى، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندى مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

شارك