مسلسل يحيى وكنوز أول أنيميشن يوثق حدث حضاري عظيم في رمضان 2022

0

طرحت قناة DMC البرومو الرسمي لـ مسلسل يحيى وكنوز، بطولة الفنانة إسعاد يونس وأحمد السقا وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أحداث مسلسل يحيى وكنوز
أحداث مسلسل يحيى وكنوز

أحداث مسلسل يحيى وكنوز

وأحداث مسلسل يحيى وكنوز مستوحاة من موكب المومياوات الذي أذهل العالم كله في العام الماضي، وبروز القيمة الكبيرة للحضارة المصرية القديمة بطريقة طريفة وفي إطار تشويقي.

الجدير بالذكر أن “يحيى وكنوز” يعد أول مسلسل “أنيميشن” يوثق حدث حضاري عظيم تم على أرض مصر، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة DMC.

أبطال مسلسل يحيى وكنوز
أبطال مسلسل يحيى وكنوز

أبطال مسلسل يحيى وكنوز 

يشارك في مسلسل” يحيى وكنوز” ، الفنانة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد العوضي، أشرف عبد الباقي، علاء مرسي، وسامي مغاوري، كما يقدم دوري الطفلين يحيى وكنوز كل من زياد وبثينة، من تأليف محمد عدلي وتحت قيادة المخرج محمد عيد وإخراج الشريك الصوتي وأداء الممثلين عماد إسماعيل ومشرف عام على الإنتاج إسلام عبد الحكيم وإنتاج شركة هاشتاج ميديا.

وفي سياق متصل يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مسلسل “الاختيار 3″، بطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد بدير، وصبري فواز وياسر جلال، إيمان العاصي وجاري ترشيح باقي أبطال العمل، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم السرب حيث يجسد السقا خلال أحداث العمل شخصية تدعى علي المصري، وسوف يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث سوف يدخل في العديد من الصراعات معهم.

يحيى وكنوز
مسلسل يحيى وكنوز

الفيلم مأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية، وتدور أحداثه حول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 5 فبراير 2015، الفيلم بطولة احمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وشريف منير ومحمود عبدالمغني ومنى زكي وهند صبري ومحمد دياب ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر  جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.