رمضان 2022.. مايا طلام تشارك في مسلسل العائدون

0

نشرت الفنانة الإيطالية مايا طلام صورة البوستر الخاص بها في مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمنية خليل وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة Dmc.

مايا طلام مسلسل العائدون
مايا طلام مسلسل العائدون

مايا طلام مسلسل العائدون

ومن جانبها نشرت طلام صور البوستر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مسلسل العائدون رمضان 2022 إن شاء الله على قناة Dmc”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل العائدون 

يشارك في بطولة مسلسل العائدون الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

أمينة خليل مسلسل العائدون من داعش
أمينة خليل مسلسل العائدون 

أحداث مسلسل العائدون 

وتدور أحداث مسلسل “العائدون” مستوحاة من قصة حقيقية، عن العائدون من أوكار الإرهاب في الفترة ما بين 2018 و2020، وكيف تصدت لهم المخابرات المصرية، ونجحت في القضاء عليهم.

آخر أعمال مايا طلام

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا طلام مسلسل الجاسوسة الذي عرض في رمضان 2021، بطولة لطفي العبدلي، دارين حداد، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمادي غوّار، الأسعد الجموسي، محمد السيّاري، عبدالحميد قياس، منير عماري، ميلا بن يوسف، منير العرقي، مايا طلام، وتأليف وإخراج ربيع التكالي.

كما شارك أيضا بمسلسل” القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

معلومات عن مايا طلام

– مايا طلام ولدت في تونس عام 20 يوليو 1988م.

– عاشت كل حياتها في إيطاليا وتحمل الجنسية الإيطالية، وتجيد أكثر من لغة منها الإيطالية، الإنجليزية، العربية والفرنسية.

بداياتها كانت من خلال السينما والتليفزيون الإيطالي عام 2012 من خلال بطولة مسلسل non uccidere مع المخرج جوزيبي جاليارتي ومن إنتاج رايونو للأفلام وقدمت شخصية بنت مسلمة تحب شاب إيطالي، وحققت من خلالها نجاح كبير على التليفزيون الإيطالي وبعدها قدمت جزءا ثاني من العمل، ثم قدمت مسلسل آخر بعنوان un passo dal cielo، وتم عرضه على قناة rai1 وقدمت أيضًا مسلسل il bello delle donne فظهرت بدور مصممة أزياء وتم عرضه على قناة canale5 ومسلسل dio che ci aiuti.

معلومات عن مايا طلام
معلومات عن مايا طلام

وفي السينما ظهرت كضيفة شرف في فيلم بعنوان tutto molto bello، وحاليًا تُشارك في فيلم بعنوان il gatto e la luna مع الفنانة Maria grazia cucinotta.

– تخوص رمصان 2022 بمسلسل العائدون.

– يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيما يقارب 1.4 مليون متابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.