أبرز ضحايا القتل في مسلسلات رمضان 2022

0

تتنوع دراما هذا العام بشكل كبير ومختلف عن الأعوام السابقة، حيث يوجد دراما (اجتماعية، شعبية، وطنية، سباسينس وكوميدية) وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز ضحايا القتل في مسلسلات رمضان 2022.

ضحايا القتل في مسلسلات رمضان 2022 

وتشترك معظم المسلسلات هذا العام وجود جريمة قتل، تكون من أبرز المحاور الدرامية للعمل، ويأتى على رأسها مقتل الفنانة أسماء أبو اليزيد فى مسلسل توبة حيث تجسد دور زوجة عمر سعد ضمن أحداث العمل، ويقتلها ماجد المصرى بسبب عدائه وصراعه الشديد مع زوجها.

ويشارك في مسلسل “توبة” الفنان عمرو سعد، ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد دياب، وعدد من ألمع النجوم وهو من إخراج أحمد صالح، تدور أحداث مسلسل توبة على أرض بورسعيد وتتناول فترة معينة من تاريخها، وصراعا بين مجموعة من الأشخاص.

وفي مسلسل ملف سرى تتعرض رحمة حسن للقتل، حيث تجسد دور خطيية هاني سلامة الذى يقدم شخصية مستشار وقاضي، ويدخل فى صراعات مع رجال أعمال كبار ويهددونه بالابتعاد عن قضاياهم، ويقتلون خطيبته حتى يبتعد عنهم، ولكنه يقرر الاستمرار فى محاربتهم حتى يصل فى النهاية إلى الايقاع بهم كما أيضا تقتل والدته مادلين طبر . 

مسلسل “ملف سري” بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

محمد جمعة جزيرة غمام
ضحايا القتل في مسلسلات رمضان 2022

أما فى مسلسل جزيرة غمام فتعتمد أحداثه على جريمة قتل حيث يقتل الأخ الأكبر أخيه الأصغر، والذى يجسد دوره محمد جمعة، وتبدأ الحكاية وكيف سيكون حال الأخوة بعد ذلك.

مسلسل جزيرة غمام بطولة الفنان طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطى، كما تظهر وفاء عامر كضيفة شرف خلال الأحداث، من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.