هل هناك فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع؟.. تامر حسني يكشف

شارك

التقى الفنان تامر حسني بـ ليلى وملك أحمد زاهر في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة هل هناك فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع؟ .

الجزء الرابع من فيلم عمر وسلمى
 فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع 

فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع

ومن جانبه وقف تامر إلى جوار ليلى وملك أحمد زاهر وتحدث عنهما قائلا: بناتي في عمر وسلمى، هنعمل جزء رابع إزاي أنتوا أكبر مني دلوقتي.

أحداث فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع

تدور أحداث الفيلم حول عمر شاب جامعي متعدد العلاقات النسائية، يعاني بعد ترك حبيبته له، وفي الجامعة ينجذب لـ”سلمى” التي سرعان ما يقع في حبها، ويحاول اجتذابها إليه، لكنه في الوقت ذاته لا يتخلى عن علاقاته عابرة.

أبطال فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع

وشارك في الفيلم عددا من النجوم مثل تامر حسني ومي عز الدين وعزت أبو عوف وميس حمدان ومروة عبد المنعم وثريا إبراهيم وعدد من ألمع النجوم، ، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2007.

فيلم عمر وسلمى
فيلم عمر وسلمى الجزء الرابع 

يشار إلى أن الجزء الأول من “عمر وسلمى” كان من تأليف تامر حسني وإخراج أكرم فريد، ومن بطولة تامر حسني، ومي عز الدين، وميس حمدان، ومروة عبد المنعم.

والجزء الثاني تأليف تامر حسني، وإخراج أحمد البدري، والثالث قصة تامر حسني، وإخراج محمد سامي.

ويشارك تامر حسني في بطولة فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركه سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقى وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى 

وتدور أحداث فيلم بحبك حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا وعدد من ألمع النجوم .

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم، أسما سليمان، ومحمد الجوهري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

شارك