عبد الرحمن المريسي يثير الجدل بروايته “كافر في سبيل الحب”

شارك

أثار الكاتب والشاعر عبد الرحمن المريسي التساؤلات حول روايته “كافر في سبيل الحب” في معارض الكتب الدولية، حيث لاقى الكتاب رواجا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

عبد الرحمن المريسي

وبعد هذا النجاح الكبير، أطلق المريسي كتاب “ما الذي أبكاك” والذي وصفه البعض بأنه مقتطفات يوميه توصف حالة الشعور الداخلية للإنسان، وحصل هذا الكتاب على أكثر الكتب مبيعا في بعض معارض الكتب الدولية.

رواية كافر في سبيل الحب
رواية كافر في سبيل الحب

وقال عبد الرحمن المريسي في تصريحات خاصة: “لم أتوقع هذا النجاح للرواية “كافر في سبيل الحب” وخاصة أنها التجربة الروائية الأولى بعد أن عرفني الناس شاعرا، وفي وجهة نظري أن الشاعر من الممكن أن يصبح روائياً ناجحاً والعكس ليس صحيح؛ لأن الشاعر يمتلك الكثير من المعاني المختلفة والتي من الممكن أن يوظفها بطريقة ممتعة من خلال الروايات”.

وتابع: “انصح كل من لديه ملكة الكتابة أن يستشير ويقوم بالتجربة، فالكثير من دور النشر تبحث عن الكتّاب الشباب ولاسيما أن الكتاب وسيلة من وسائل الاتصال المهمة بين الأجيال لحفظ المعلومات والتراث وتخلّد الكتب هذه المعلومات عبر الزمن”.

الجدير بالذكر أن المريسي سوف يطلق روايته الثانية قريبا وهي استكمال أحداث قصة “كافر في سبيل الحب” والذي لازال ينتظرها الكثير من القراء بعد قراءتهم للروايه الأولى.

شارك