رمضان 2022.. هند المكاوي شقيقة خالد النبوي في راجعين يا هوا

1

تعاقدت الفنانة هند المكاوي على مسلسل راجعين يا هوا بطولة الفنان خالد النبوي وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

هند المكاوي مسلسل راجعين يا هوا
هند المكاوي مسلسل راجعين يا هوا

هند المكاوي مسلسل راجعين يا هوا

وتلعب هند دور شقيقة خالد النبوي خلال أحداث العمل، والتي سيشهد العديد من المفاجآت .

مسلسل “راجعين يا هوا” مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم من إبداعات الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية للمؤلف سليمان عبدالمالك، وبدأ فريق العمل في تصويره شهر يناير الماضي.

أبطال مسلسل راجعين يا هوا

يشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوا الفنان خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد من ألمع النجوم،من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ومأخوذ عن قصة للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج محمد سلامة.

معلومات عن هند المكاوي
معلومات عن هند المكاوي

أحداث مسلسل راجعين يا هوا

تدور أحداث المسلسل حول جلال الذي يجسد دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني خاصة بعدما علم بأن ابنته حامل وأن والد الجنين هو الذى حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته فى مواجهة أصحاب النفوذ.

مسلسل راجعين يا هوا
مسلسل راجعين يا هوا

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوى، مسلسل “لما كنا صغيرين”، بطولة النجمة ريهام حجاج، الذى عرض فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من محمود حميدة، نبيل عيسى، كريم قاسم، هلا السعيد، محمود حجازى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد على

تعليق 1
  1. […] الشركة المنتجة لـ مسلسل النزوة، بطولة الفنان خالد النبوي وعائشة بن أحمد، عمر الشناوي، وزياد خالد النبوي، سالي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.