بعد اعتزاله بـ3 أشهر.. أدهم نابلسي يحصل على إجازة في تلاوة القرآن الكريم

0

حصل المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، فى العاصمة الأردنية، عمان، وسلمها له الشيخ محمد عقل، إمام المسجد.

أدهم نابلسي يحصل على إجازة
أدهم نابلسي يحصل على إجازة

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في القرآن الكريم

وأعرب أدهم النابلسي عن فرحته، ودعى الله أن يمنحه الصحة والعافية والثبات.

وفى مقطع فيديو، نشره أحد أصدقاء الفنان المعتزل، عبر حسابه على “فيس بوك”، جمعه به، معربا عن فرحته بلقائه وداعيا الله أن يمنحه الصحة والعافية والثبات، فيما نشر صديق آخر، فيديو للمطرب المعتزل وهو يتلو القرآن الكريم داخل المسجد، صحبه بتعليق: “حفل ختم القرآن الكريم وإجازة أدهم النابلسى، برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، فى مسجد ابو عيشة – طريق المطار، الله يثبتك ويعلى مقامك”.

اعتزال أدهم نابلسي 

وأعلن أدهم نابلسي اعتزاله منذ عدة أيام كما قرر حذف 10 أغنيات من قناته الرسمية “يوتيوب”، قائلا: “همسح كل الأغاني قريبا واللي جاي أحسن وسأحاول تصحيح ما فعلته وسأنقل رسالة إيجابية وشيء مفيد خلال الفترة المقبلة”.

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في تلاوة القرآن الكريم
ادهم نابلسي يحصل على إجازة في تلاوة القرآن الكريم

يذكر أن أدهم ذياب فريد النابلسي مُغنٍ أردني مُعتزل، من مواليد عمَّان. كان متسابقًا في البرنامج الغنائي “إكس فاكتور” وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

واستطاع أن يتخطى الصف الأول بأغنيته التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.