فيلم باريس أوتومان.. هيفاء وهبي فتاة ليل تتفاجئ بوجودها في فرنسا 2022

شارك

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تفاصيل شخصيتها في فيلم باريس أوتومان، حيث تظهر بشكل مختلف وتجسد دور فتاة ليل تدعى “حنين” وتواجه العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث.

هيفاء وهبي باريس أوتومان

وقالت هيفاء خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: أنها قامت بتصوير بعض مشاهد فيلم باريس أوتومان مؤخرًا في فرنسا، حيث ستدور الأحداث بين مصر وفرنسا، مشيرة إلى أنها سوف تستكمل التصوير بعد انتهاء زملائها من تصوير أعمالهم الرمضانية.

أبطال فيلم باريس أوتومان
أبطال فيلم باريس أوتومان

وكشفت وهبي أن الشخصية التي تجسدها هي فتاة بسيطة تعيش في منطقة شعبية بمصر وتدعى “حنين” ، تتعرض لحدث ما، لتجد نفسها فجأة متواجدة بفرنسا، ولم تستطع استيعاب الأمر بسهولة، كما تتعجب من طباع الشعب هناك بسبب اعتقادها أنها مازالت في مصر.

وفي سياق متصل يجسد الفنان حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية ساحر كوميدي يقع في العديد من المواقف، وتنقلب حياته بعد حادث يتعرض له، وذلك في إطار لايت كوميدي، بينما محمد سلام يظهر خلال أحداث العمل بدور حرامي، يحاول سرقة سيارة في بداية أحداث الفيلم كي ينقل من خلالها مخدرات، ويجسد محمود حافظ دور لاعب ملاكمة.

أبطال مسلسل باريس أوتومان 

يشارك في بطولة فيلم باريس أوتومان ، الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون،وعدد ما من ألمع النجوم من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

فيلم باريس أوتومان
فيلم باريس أوتومان

قصة فيلم باريس أوتومان

وتدور قصة فيلم باريس أوتومان في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

وتنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم “أشباح أوروبا” الذي تعرض لظروف إنتاجية ولم يعلن موعد عرضه وهو من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وباسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وأحمد الفيشاوي، و أروى جودة، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسرى، ومن إخراج محمد حماقي.

هيفاء وهبي فيلم باريس أوتومان

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي مسلسل “إسود فاتح” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور، من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل.

شارك

One thought on “فيلم باريس أوتومان.. هيفاء وهبي فتاة ليل تتفاجئ بوجودها في فرنسا 2022

Comments are closed.