تعرف على ضحايا برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022 ؟

شارك

كشفت الجهة المنتجة لبرنامج رامز جلال الجديد الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، عن البوستر الرسمي للبرنامج، تعرف على ضحايا برنامج رامز موفي ستار .

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

ضحايا برنامج رامز موفي ستار 

وتضم القائمة الأولية لضيوف برنامج رامز موفي ستار المقرر عرضه في رمضان 2022 عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية و mbc 1 عدد من النجوم مثل غادة عادل، عمرو يوسف، ياسمين صبري، سنيتيا خليفة، ومحمد أنور، نجم مسرح مصر، وبدر بانون نجم النادي الأهلي والمنتخب المغربي، وغيرهم من النجوم.

قصة برنامج رامز موفي ستار

وتدور قصة برنامج رامز موفي ستار حول مشاركة الضيف في مشهد سينما مع بطل الأكشن العالمي فاندام في فيلمه الجديد حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر الفنان رامز جلال مُتخفي وراء قناع ويضايق الضيف.

ضحايا رامز جلال 2022
ضحايا رامز جلال 2022

من هم ضحايا رامز موفي ستار؟ 

وفي سياق متصل رفض كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن يكون من ضحايا رامز جلال 2022 في برنامج مقالب رامز جلال ورفض 7 مليون ونصف جنية.

وينتظر الانتهاء من موسم رمضان 2022 من أجل التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية،حيث جمعت الجلسات بين كل من المؤلف لؤي السيد، والمخرج محمود كريم، رامز جلال، وتارا عماد، وينتظر صنَّاع الفيلم عودة كل من؛ حمدي الميرغني، من باريس للانضمام لهم، فيما انتهى المخرج محمود كريم، من معاينة أماكن التصوير المختلفة وبناء الديكورات استعدادًا لبدء التصوير ضحايا رامز جلال 2022 .

برنامج رامز موفي ستار
برنامج رامز موفي ستار

رامز علقة طار

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند” ، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.

شارك